فـ.ـضيحة من العيار الثقيل لزوج نانسي عجرم في قضـ.ـية الشاب السوري

41

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تسجيلاً صوتياً مسرباً للمحامي اللبناني عماد وديع رحّال، والذي يُعد الوكيل القانوني عن عائلة الضـ.ـحية السوري “محمد الموسى الذي قُـ.ـتل داخل منزل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم.”

وقال رحال بالتسجيل المُـ.ـسرب، أن رحلة البحث عن الحقيقة انطلقت منذ تاريخ 05/01/2020، مضيفاً: “بدأنا البحث عن الحقيقة يوم سمعنا بمقـ.ـتل محمد الموسى داخل منزل نانسي عجرم و فادي الهاشم”.

وتابع رحال: “هل كان الموسى بهذه الجُرأة ليتسلّق سور الفيلا ويخـ.ـترق الحـ.ـراس ويدخل المنزل المُجهز بجهاز إنذار نادر وينتظر 4 ساعات على الشُّرفة حتى مغادرة الضيوف ليدخل بعدها ويُقدِم على السرقة؟”.

وأضاف رحال: “ما حصل شكّل اكثر من علامة إستفهام، حتى بدأنا في البحث عن الحقيقة التي لم يجرؤ احد على النُطق بها!”.

وتساءل رحال مُلمحاً إلى أن قتـ.ـل الموسى كان مخططاً له: “هل فعلاً حـ.ـادثة قـ.ـتل محمد الموسى تخفي جـ.ـريمة ثانية أكبر من الجـ.ـريمة نفسها؟ هل فعلاً اتُخذ قرار تصـ.ـفية محمد الموسى لحيـ.ـازته على معلومات تُديـ.ـن فادي الهاشم؟”.

وتابع طرح تساؤلاته: “هل فعلاً قُـ.ـتل محمد الموسى خارج منزل نانسي عجرم وتم انتاج مشهد زعـ.ـموا من خلاله دخول الموسى إلى المنزل بغاية السـ.ـرقة وإظهار الموضوع وكأنه دفـ.ـاع عن النـ.ـفس؟”.

وأكد رحال في نهاية التسجيل أن دم محمد الموسى ليس رخيـ.ـصاً، مضيفاً: “لدينا كافة المعطـ.ـيات والادلة والإثبات التي تديـ.ـن فادي الهاشم وغيره الذين نفذوا جـ.ـريمة إعـ.ـدام محمد الموسى ولكن حفـ.ـاظاً على سـ.ـرية التحـ.ـقيقات نتحفظ عن ذكـ.ـرها في الوقت الحـ.ـاضر وسنـ.ـرفعها للأجـ.ـهزة القـ.ـضائية المختـ.ـصة بُغية اتخاذ الإجراءات المناسبة في هذا الموضوع.”

التعليقات مغلقة.