شركة مطارات السودان: نأمل أن تتطور صناعة الطيران في البلاد للحاق برصيفاتها من الدول

101

الخرطوم- سودان4نيوز

أعرب  ممثل مدير عام شركة مطارات السودان المحدودة،  مُدير العلاقات العامة “زهير شندقاوي”  عن أمله في المستقبل أن تتطور صناعة الطيران في البلاد لتلحق برصيفاتها في الدول من حولها،

وأكد خلال مخاطبته حفل تخرج الدفعة الأولى بكالوريوس الشرف تقانة المعلومات في أكاديمية السودان لعلوم وتكنولوجيا الطيران  برعاية الدكتور “عبد الله خيار” عميد الاكاديمية، أن الحلم بات حقيقة ملموسة بتخريج هذه الدفعة وبذلك تقطف الأكاديمية  ثمارها.

وتعهد برفع كل التوصيات إلى مدير عام شركة مطارات السودان المحدودة، وشكر كل القائمين على أمر الأكاديمية مُنذ أن كانت معهد للطيران مروراً بكل المراحل والحقب الى أن أصبحت أكاديمية.متقدماً بالتهنئة للخريجين

وعبّر عميد الأكاديمية عبدالله خيار عن سعادته الفائقة بالمناسبة وانبهاره بمستوى نقاش الطلاب لرسائل تخرجهم وتميُز محتواها.

واوضح أن جلّ الموضوعات التي تمت مُناقشتها كانت مرتبطة بتطوير صناعة الطيران وحصل مطار الخرطوم على النصيب الأكبر في تقديم البحوث.

وأكد أن  الخريجين يمثلون إضافة حقيقة لكل مرفق يستوعبون به  بمؤسسات الدولة

وأوصى خيار توظيف الخريجين في مجالات الطيران المختلفة.

وأشاد بالجهود الجبارة التي بذلها دكتور عادل عبد العزيز طيلة فترة الدراسة وكل الأساتذة الذين أسهموا في إعداد هؤلاء الطلاب.كاشفاً عن أنهم بصدد المحاولة لاستيعاب المتفوقين منهم بالأكاديمية للمساهمة في تطويرها .

وتقدم بالشكر لإدارة العلاقات العامة بشركة مطارات السودان المحدودة.

 

من جانبه كشف د. نعمان مدير الشئون العلمية عن إجازة برنامج بكالوريوس تقانة المعلومات من مجلس أمناء الأكاديمية للتعليم العالي.

وأشاد بتميُز الخرجين، مؤكداً الإستمرار في ذات الجودة التعليمية على أن يتم التطوير حسب ما هو مطروح من الإدارة العليا وإدارة الأكاديمية وإدارة البرنامج.

و لفت مُنسق برنامج بكالوريوس تقنية المعلومات الدكتور “عادل عبد العزيز”  الى أهمية التقانة في مجال الطيران. مشيراً الى ان الخريجين قدموا  مشروعات رائدة جداً وقابلة للتطبيق إذا وجدت الدعم.

وأوصى باستيعاب الخريجين بالخدمة الوطنية وتعيين المتفوقين منهم مُعيدين .وأعرب عن أمله أن تترفع الأكاديمية الى جامعة، وأن تحصل على الدعم الكامل للمباني وإكمال هيئة التدريس.

وهنأ مُمثل مجلس الأمناء دكتور “ساتي” مهنئاً الجميع بالإنجاز الذي تحقق، وأقر مواجهتهم الكثير  من التحديات مضيفً ولكن بتضافر الجميع قد نجحنا بوصولنا لمحطة تخريج الدفعة الأولى في الأكاديمية

التعليقات مغلقة.