نائب الممثل الخاص للأمين العام للأمم المُتحدة بعد انقضاء فترة عملها تلتقي وزير المالية الاتحادي

65

 

إلتقى وزير المالية و التخطيط الإقتصادي د. جبريل إبراهيم بمكتبه اليوم السيدة خاردياتا ندياي نائبة الممثل الخاص للأمين العام للأمم المُتحدة، و المنسق للشؤون الإنسانية في السودان .
و يأتي اللقاء في غضون إنتهاء فترة عملها في السودان بعد ان قضّت ١٨ شهراً في العمل الإنساني و المجتمعي بحسب التفويض الممنوح لها .
إبتدرت السيدة خاردياتا ندياي بشكر الوزير على حسن الترحاب و لقائها بمكتبه و أستطردت قائلة أنها تشهد منذ فترة النشاط الدؤوب الذي تقوم به وزارة المالية تحت قيادة الوزير عبر تأمين موارد جديدة تسهم في دعم الإستقرار الإقتصادي و خصوصًا في الفترة الحرجة التي تمر بها البلاد ، و أضافت أنها ستظل مستمرة في تعاونها مع السودان من أي موقع كان ، وكشفت عن أن هنالك الكثير من المشاريع الإنسانية في طريقها للتنفيذ و تحتاج جهداً مشتركاً لإكمالها .
وأثنى على السيدة خاردياتا و شكرها على التعاون و الإيجابية التي تحلّت بها طيلة فترة عملها بالسودان ، و قال أن الحكومة على أتم الإستعداد للعمل على المشاريع الإنسانية مع المجتمع الدولي و الإقليمي .
و أمّن جبريل على أهمية وجود حكومة مدنية في السودان لتمضى البلاد نحو الإستقرار و التحوُّل الديمقراطي المنشود ، و أضاف أنّ إتفاقية جوبا من الأهمية بمكان لدفع قاطرة السلام و الإقتصاد معاً و من دون السلام يصعب الوصول لإستقرار إقتصادي .
و تقدم بشكر السيدة خاردياتا على فترة عملها في السودان و تمنى لها التوفيق و النجاح في أي موقع قادم .

التعليقات مغلقة.