لجنة الانتخابات بالمريخ تعلن قرارات جديدة

86

بسم الله الرحمن الرحيم
نادي المريخ الرياضي
لجنة الإنتخابات
14/12/2022

بيان الي جماهير نادي المريخ العظيم داخل وخارج الوطن
الموضوع / الوضع الاداري بنادي المريخ

إطلعت لجنة الانتخابات بنادي المريخ المنتخبة في جمعية 27 مارس 2021 بدورها المرسوم بالنظام الاساسي 2019 المعدل في 2021 منذ قرارت محكمة كاس الرياضية الصادرة منتصف هذا العام بإلغاء نتيجة انتخابات جمعية سبتمبر 2021 والتي افضت بمجلس القنصل حازم مصطفي وذلك بحجة ادخال 3 شخصيات علي اللجنة المنتخبة من الاتحاد وقد توقف هؤلاء المضافين وعملت لجنتكم المنتخبة منفردا منذ ذلك التاريخ وقامت بما رسمه لها النظام الاساسي للنادي.

1/ لسد الفراغ الاداري بالنادي قامت اللجنة بتعيين لجنة تسيير كمجلس ادارة معين لادارة شؤون النادي في اغسطس الماضي بقيادة القنصل حازم مصطفي وكلفت المجلس بمهام انجز فيها مجلس القنصل حازم الكثير دون من ويستوجب منا إنابة عنكم شكره علي ما قدمه من صرف مال وادارة النادي طيلة مدة التكليف وما قبلها فله الشكر هو ومجلسه من مجتمع المريخ ..

2/ عند انتهاء فترة التكليف للمجلس الاول في اكتوبر 2022 ولوجود بعض الخلافات في المجلس وكانت ظاهرة للكل واستناداً لذات نص المادة (44) من النظام الأساسي للنادي قامت لجنة الانتخابات بتعين لجنة تسيير جديدة مدتها (60) يوماً وفق القيد الزمني بالنص برئاسة الاستاذ/ ايمن المبارك ابو جيبين ..
تم الطعن في ذلك القرار والغي من لجنة الاستنافات الانتخابية بتاريخ 13 اكتوبر 2022 واعيد الامر للجنة الانتخابات والتي نفذت كل موجهات لجنة الإستنافات الانتخابية في اواخر ليل 13 اكتوبر واعادت ذات المجلس الذي انتهت فترة تكليفه مساء هذا اليوم في هذه اللحظات ..

3/ قام مجلس الاستاذ ايمن مبارك بتنفيذ الكثير جداً من المهام الموكلة له في امر التشكيل فيما يتعلق بقيد اللاعبين المفكوكين وتسيير النشاط في فترة الستين يوماً وما زال العمل جاريا في مسالة اتمام المنشأت فله الشكر ايضاً علي كل ما قدمه الاستاذ ايمن ومجلسه من ادارة وصرف علي النادي في تلك الفترة ونقول له ومجلسه قمتم بالواجب الذي تستحقون عليه الشكر في حق معشوقكم ومعشوقنا جميعاً (نادي المريخ العظيم) ..

4/ اجاز مجلس الاستاذ ايمن ابوجيبين لائحة الانتخابات المعدلة 2022 واصدر امره للجنة الانتخابات بقيام الجمعية العمومية العادية الانتخابية وذلك لانتخاب مجلس ادارة للنادي في 30 ديسمبر 2022 من هذا الشهر واكملت بناءاً علي ذلك لجنة الانتخابات كافة برامجها لقيام الجمعية الانتخابية في الموعد المضروب ..

5/ يعيش النادي اختلافات وسط انصاره كل منهم يعبر بطريقته عن كيفية حبه للنادي وتامل لجنة الانتخابات وتناشد الكل في ان تكون مصلحة النادي هي العليا وفوق الشخوص وان تكون المعارضة بشرف وان يقول الذي لم يحالفه التوفيق في كسب اصوات الجمعية العمومية للذي يفوز بالمقعد مبروك والعكس ان يقول الاخير للاول هاردلك بإخاء وتوادد
وفي الممارسة الديمقراطية لا خاسر ان صفت وصدقت النوايا لخدمة النادي ..

6/ نتيجة للجوء العام بالنادي وحيث تبقت 15 يومآ للانتخابات وحيث لم يتم التجديد للجنة السابقة قررت لجنة الانتخابات في اجتماعها اليوم بالتمرير الا تمدد للمجلس المنتهية مدته هذا اليوم برئاسة الاستاذ ايمن مبارك
علي ان يتولي ويطلع المدير التنفيذي للنادي الاستاذ هيثم محمد نور بدوره في ادارة النادي وفقا لما نصت عليه المادة (44) من النظام الاساسي لفترة ال15 يوماً القادمة ويسلم الراية للمجلس المنتخب باذن الله في 30 ديسمبر من هذا الشهر ..

7/ تواصلت اللجنة مع المدير التنفيذي للنادي وابدي استعداده التام للقيام بواجبه في ادارة شؤون النادي خلال ال15 يوم القادمة وان يستعين بما يراه مناسباً لانجاز المهام الرياضية والادارية وتم التواصل صباح اليوم مع السيد رئيس النادي الاستاذ ايمن مبارك ابوجيبين واودع مشكوراً في حساب النادي وتحت امرة المدير التنفيذي للنادي كامل المبلغ الذي يكفي لتسيير النشاط خلال ال15 يوم المقبلة وكذلك ما تتطلبه العملية الانتخابية من تكاليف فله انابة عن جمهور المريخ جزيل الشكر والتقدير ..

8/ نشكر الاتحاد السوداني لكرة القدم علي تعيينه 3 مراقبين من اللجنة القانونية بالاتحاد وشئون الاعضاء لمراقبة الجمعية العمومية ..
وللظروف التي يمر بها النادي وفيما يتعلق بسباق الزمن لإكمال المنشأت لإستقبال مباريات الفريق الافريقية باستاد المريخ نناشد كل الكيانات من اتحادات وروابط وقروبات واقطاب علي القيام بدورها كاملاً ومواصلة العمل بهمة وبيد واحدة لإنجاز المهام ومطلوبات تجهيز الاستاد يداً بيد مع المدير التنفيذي للنادي ..
كما نتمني ان يشارك الجميع في الانتخابات القادمة لتكون جمعية نموذجية تعبر عن مجتمع المريخ لاختيار مجلس إدارة جديد لمدة 4 سنوات قادمة ..

والله ولي التوفيق

د.علي البلولة
رئيس لجنة الإنتخابات

التعليقات مغلقة.