السفارة القطرية بالخرطوم تحتفل غداً الأحد بنهائي كأس العالم بنادي النيل العالمي

129

بمناسبة ختام فعاليات كأس العالم لكرة القدم تنظم السفارة القطرية بالخرطوم غداً الأحد احتفالا بنهائي كأس العالم بنادي النيل العالمي بالخرطوم من خلال اللقاء بين فرنسا والأرجنتين الذي ستنطلق في الساعة الخامسة مساء بتوقيت السودان .

وبذات مقدار النجاح الذي حققته قطر خلال النسخة الحالية لكأس العالم رتب طاقم السفارة القطرية بالخرطوم بقيادة السفير محمد بن إبراهيم السادة لتكون الاحتفالية بختام العرس الكروي العالمي بحفل انيق بنادي النيل العالمي بالخرطوم .

السفارة القطرية بالخرطوم ساهمت كبقية سفارات قطر في الخارج في تسهيل وصول المشجعين لاراضيها بكل يسر وسهولة .

الاحتفالية التي تنظمها السفارة القطرية بالخرطوم في ختام منافسة كأس العالم تؤكد بحسب المختصين الأهتمام الرسمي والشعبي بعكس النجاح الذي تحقق في الأراضي القطرية ومعايشة لحظة الختام مع المواطنين السودانيين.

تنظيم الاحتفالية من جانب السفارة يؤكد ايضا الاهتمام الرسمي لقطر بالبطولة علي كافة المستويات ابتداء من صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر مرورا بكافة المستويات المختلفة للدولة.

نجاح قطر في تنظيم كأس العالم رقم (22) سيضع الدول المستضيفة للمونديال القادم بعد اربع سنوات امام تحدي كبير حيث صنفها الكثيرين بأنها الأفضل في تاريخ البطولة التي بدأت في العام 1930.

وتنقل سينما بونو بنادي النيل العالمي بالخرطوم وبتشريف سعادة السفير القطري بالخرطوم بنقل ختام فعاليات مونديال كأس العالم بقطر لعشاق الكرة المستديرة في واحدة من أجمل البطولات التي أبدعت فيها دولة قطر الشقيقة من تنظيم حديث لاقي اعجاب واستحسان مليارات البشر حول العالم من الذين حضروا في الدوحة أو من خلال شاشات العرض علي مستوي العالم .

وقدمت شركة بونو للفعاليات خدمات مختلفة خلال عرض شاشة سينما بونو لمباريات حيث تختم بعرض نهائي البطولة بين فرنسا والأرجنتين .

التعليقات مغلقة.