“أبو الجوخ” يكشف تفاصيل “المال والإدارة” لشركة الأندلس التابعة لعبدالحي يوسف

8

وكالات: سودان 4 نيوز

كشف المفوض المالي والإداري لشركة الأندلس، عن لجنة إزالة التمكين ماهر أبو الجوخ، عن تسليمه التقرير الشهري نهاية أبريل الماضي للجنة إزالة التمكين عن الأوضاع المالية والإدارية بشركة الأندلس المالكة لقناة طيبة الفضائية وإذاعتها.

وقال أبو الجوخ، في حديثٍ خاص لـ”الترا سودان”، إن التقرير شمل جميع الأنشطة والأعمال التي قام بها في الفترة من 15 آمارس وحتى 20 أبريل، كما شمل التقرير عددًا من التوصيات أهمها ضرورة توفيق أوضاع العاملين بالشركة بالإضافة إلى مقترحات لكيفية سداد المستحقات المالية للعاملين.

وعلى صعيد آخر، أبان أبو الجوخ أن علاقته بالهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون بوصفه مديرًا للأخبار والبرامج السياسية انقطعت بعد طلبه التفرغ من الوظيفة لمدة أسبوعين في أعقاب تكليفه كمفوض للإدارة بشركة الأندلس.

وأوضح أن وظيفة إدارة الأخبار والبرامج السياسية بالهيئة القومية للإذاعة والتلفزيون يشغلها الآن بالإنابة كافي البابو كافي.

فيما قال أبو الجوخ إن العودة لممارسة مهامه بالهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون مرتبطة بانتهاء الإجراءات والمهام المتعلقة بشركة الأندلس.

وأشار إلى أن استمراره في وظيفة المدير المالي والإداري بشركة الأندلس، في حال إعادة تشغيلها، وتبعيتها للهيئة القومية للإذاعة والتلفزيون، سيتقاطع مع وظيفته كمدير للأخبار والبرامج السياسية مؤكدًا أنه لن يشغل وظيفتين في نفس الوقت، واصفًا المهمتين بالشاقتين وتحتاج كل وظيفة منهما شخصًا متفرّغًا.

التعليقات مغلقة.

error: Content is protected !!