أحياء بالخرطوم تشكو قطوعات في المياه والكهرباء

16

الخرطوم _ سودان 4 نيوز

شكا عدد كبير من مواطن أحياء بالكلاكلات والحاج يوسف والسامراب والدورشاب وأمبدات من قطوعات لخدمتي المياه والكهرباء مما شكل معاناةً وعبئاً في ظل دخول رمضان وبقاء الناس بالمنزل بسبب الحظر المنزلي المفروض صحياً للوقاية من كورونا.

هذا وتتواصل لليوم الثامن على التوالي أزمة مياه الشرب بحي المايقوما بالحاج يوسف الذي شهد استقراراً في إمداد مياه الشرب لثلاثة أشهر دون انقطاع إلا أنه ومنذ دخول شهر أبريل فإن أزمة انقطاع الإمداد أطلت بوجهها وألقت بظلالها السالبة علي المواطنين.

وعبر عدد من المواطنين عن بالغ استيائهم من انعدام المياه في الشهر الفضيل الذي ترتفع فيه نسبة الاستهلاك المائي.

وينتظر المواطنون إلى الساعة الثانية صباحا لانسياب الامداد الذي يأتي ضعيفا ولا يستمر أكثر من ساعتين، أما الفترة النهارية فإنها تشهد انقطاعاً كاملاً للمياه.

كما حدث شح في إمدادات المياه بمناطق الأزهري والكلاكلات وبعض أطراف امبدة والسامراب والدورشاب، بجانب انقطاع للتيار الكهربائي لساعات طويلة أثناء النهار.

وأبدى عدد من المواطنين بتلك المناطق بث شكواهم إلى هيئة مياه ولاية الخرطوم لإيجاد حلول لانسياب إمدادات مياه الشرب في الشهر الفضيل وأثر انقطاع المياه في أعمال التشييد وعمل المخابز وتوقفت أجهزة التكييف التي تعمل بالمياه، فضلا عن الكهرباء.

التعليقات مغلقة.

error: Content is protected !!