“إزالة التمكين”: المتهمان أكدا استعدادهما للاعتراف بكل ما حدث

4

الخرطوم- سودان 4 نيوز :
أعلنت لجنة إزالة التمكين ومحاربة الفساد واسترداد الأموال في السودان، فجر الخميس، أن المتهمان محمد وحمزة عبدالباسط حمزة، واللذان تعديا على المزرعة المصادرة من والدهما بواسطة اللجنة واعتديا على قوة الحراسة سلما نفسيهما للشرطة.
وبحسب بيان لجنة إزالة التمكين، بصفحتها الرسمية على فيسبوك، فقد أكد المتهمان استعدادهما للاعتراف بكل ما حدث من تعدي وسطو على مزرعة حلة كوكو المستردة والتبليغ عن من شارك معهما في هذه العملية ورد السيارات المنهوبة.

وفيما يلي ينشر (سودان 4 نيوز) نص البيان الصحفي للجنة إزالة التمكين:
(سلم المتهمان محمد عبدالباسط وحمزة عبدالباسط حمزة نفسيهما للشرطة صباح الأربعاء ٢٩ أبريل ٢٠٢٠ وذلك إثر تعديهما مع آخرين على القوات الأمنية التي كانت تقوم بمهمة الحراسة لمزرعة مستردة بمنطقة حلة كوكو ونهب سيارات كانت موجودة هناك وقيادتها لمكان مجهول. وأكد المتهمان استعدادهما للاعتراف بكل ما حدث من تعدي وسطو على مزرعة حلة كوكو المستردة والتبليغ عن من شارك معهما في هذه العملية ورد السيارات المنهوبة. وستباشر الجهات المختصة إجراءات التحري والتحقيق حول الحادثة منذ صباح الخميس.
تؤكد لجنة إزالة التمكين ومحاربة الفساد واسترداد الأموال أن إجراءاتها محمية بالقانون وستتعامل بحزم مع كل من تسول له نفسه محاولة الانتقاص من هيبة اللجنة أو عدم الالتزام بقراراتها أو تعطيل عملها بأي صورة كانت. كما تؤكد اللجنة حق جميع من طاله قرار من اللجنة في الاستئناف واستيفاء كامل مراحل التظلم حتى الوصول لتأكيد أو سحب القرار. تستمر اللجنة في عملها خلال شهر رمضان وستصدر قريباً عدداً من القرارات المهمة إنفاذاً للعدالة التي نادت بها ثورة الشعب السوداني ولرد كافة حقوقه وممتلكاته التي سلبها حفنة من اللصوص على مدى ثلاثين عاماً).

التعليقات مغلقة.

error: Content is protected !!