إسكتش رمضان 5.. “محدش فاهم حاجة”

0

ما يطلبه المسئول فى حكومة حمدوك

هناك برنامج اذاعى سابق ما يطلبه المستمعون, حسب رأي و ذوق القاعدة الشعبية , الشعب عبر قوة الحرية و التغير أختار الدكتور عبدالله حمدوك ليكون حكومته , و لكن الشعب تفاجأ بضعف أداء المسئولين الجدد و ما يطلبه المستمعون صار ما تطلبه الأحزاب , بعض الوزراء و المسئولين ضعفاء الأداء و القدرات ثم همسا يؤشر الجمهور ثم يرتفع الصوت ليكون جهرا لهؤلاء المسئولين ثم غضبا و صياحا , ثم أصبحت حكومة حمدوك ما يطلبه و يريده المسئول , كل الأقالات الملاحظ إنها بتوصية من الوزراء.. وزراء مفترض يتم إقالتهم ثم الزمن يمضي و لا أحد يقيلهم حتى بحت أصوات المطالبات.

وزير المالية الدكتور إبراهيم البدوى رأيه منذ إن جاء رفع الدعم و سياسة رفع الدعم سياسة مجربة يصر علىها و فعليا الآن تم رفع الدعم بصورة عملية غير معلنة…

و الدولار يتعدى جاحز ال( 130) جنيه… مثال أخر.. تعينات أصدقائه و فشلهم و بالرغم من ذلك يصر هو على بقائهم على رأسهم امين عام ديوان الضرائب..

مقالات و إحتجاجات ووقفات حتى بلغ الأمر ذروته بالإضراب و ما يريده وزير المالية البدوى عكس ما تطلبه القاعدة, فإنقلب البرنامج فى حكومة الثورة ليكون ما يطلبه المسئول نفس سياسة الحكومة البائدة التي اشقت الشعب السوداني لنحو 30 عاما.. “و المجرب لا يجرب”..

” ومحدش فاهم حاجة”

omergibreal@gmail.com

التعليقات مغلقة.

error: Content is protected !!