“الآلية الإعلامية”: لن نفرض توجهات محددة على “القنوات التلفزيونية”

5

الخرطوم: سودان 4 نيوز

نفت الآلية الإعلامية المشتركة الخاصة بمصفوفة المرحلة الانتقالية، وجود أي نوايا لديها لفرض توجهات محددة على القنوات التلفزيونية السودانية، وقالت إنها تشاورت مع مديري القنوات حول الآراء وتمليك المعلومات لتسهم تلك المؤسسات في طرح المعلومات وتمليكها للرأي العام.

وترأس عضو مجلس السيادة الانتقالي محمد الفكي سليمان، اليوم اجتماع الآلية الإعلامية، مع مديري القنوات التلفزيونية السودانية.

وأكد عضو الآلية ماهر ابوالجوخ، في تصريح صحفي، أن الاجتماع استمع الى تنوير حول الإجراءات والخطوات المرتبطة بتنفيذ المصفوفة.

وأضاف “الاجتماع تناول اداء المؤسسات الاعلامية والقنوات التلفزيونية والمعوقات التي تواجهها”.

وأفاد أن الآلية الاعلامية المشتركة أكدت لمديري القنوات حرصها على تمليك الحقائق والمعلومات وخلق قنوات تواصل مع القنوات التلفزيونية السودانية بغرض تمليك كل المعلومات والتفاصيل المرتبطة بسير وتنفيذ المصفوفة.

وأكد أبوالجوخ أن الاجتماع لا يهدف إلى فرض توجهات محددة علي القنوات التلفزيونية ولكنه يأتي في إطار التشاور والتداول حول الآراء وتمليك المعلومات لهذه القنوات لتسهم في طرح المعلومات وتمليكها للرأي العام.

ولفت إلى أنه في اطار استكمال جهود الآلية الاعلامية المشتركة لتمليك المعلومات ستعقد الآلية اجتماعا في الأيام القادمة مع مديري الإذاعات العامة والخاصة بالبلاد لذات الهدف.

التعليقات مغلقة.

error: Content is protected !!