الأحداث تتسارع ومجلس المريخ في مهب الريح

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

بعد أن أقر الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة آدم كبير البشير بعدم شرعية المجلس الحالي لنادي المريخ بقيادة آدم سوداكال الذي تولى قيادة مجلس المريخ بعد خروجه من السجن مؤخرا، وتصدر المشهد بالنادي بعد أن قام بإصدار العديد من القرارات، أبرزها حل لجنة الاستثمار وإلغاء العقد الموقع بينها والنادي، وتحويل أعضائها للتحقيق،
ومطالبته لأعضاء المجلس المستقيلين بالعدول عن قرار الاستقالة، ظهرت العديد من الأحداث على سطح النادي الكبير، حيث أمهل الاتحاد السوداني لكرة القدم النادي فترة أربعة أسابيع أو تزيد لإجازة نظامه الأساسي بعد أن أقر الاتحاد ببطلان الجمعية العمومية للنادي التي أقيمت في أكتوبر من العام المنصرم،
ولكن سوداكال هدد بالذهاب للفيفا، شاكيا الاتحاد السوداني، بحجة أنه لا يحق له رفض جمعية النادي العمومية
ومع تسارع الأحداث برز الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، مؤكداً عدم شرعية المجلس الحالي وأمن على التنسيق مع الاتحاد السوداني لاختيار مجلس إدارة لنادي المريخ بالتعيين إلى حيث عقد الجمعية العمومية الطارئة.
من جهة أخرى هدد عضو مجلس إدارة نادي المريخ العائد من الاستقالة علي أسد بالوقوف في وجه الوزارة ومجلسها الأعلى. واستنكر تصريحات الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة. يذكر أن علي أسد استقال من مجلس نادي المريخ ورفض كل الرجاءات بالعودة، إلا أنه فاجأ الجميع بالعودة، وسحب استقالته بعد ظهوره على إحدى القنوات..
الجدير بالذكر أن عضو الجمعية العمومية لنادي المريخ متوكل ود الجزيرة فتح بلاغا جنائيا في أعضاء مجلس نادي المريخ بخصوص عقد الاستثمار مثار الجدل في الأيام السابقة..
وتشير الدلائل إلى أن الوسط المريخي موعود بصيف ساخن جدا مع تنامي موجة السخط الجماهيري على مجلس الإدارة بقيادة آدم سوداكال..

التعليقات مغلقة.