“الإتحادي الأصل” يشيد بالمساعدات المصرية لمواجهة كورونا بالسودان

1

الخرطوم- سودان 4 نيوز :

‎رحّب السيد جعفر الصادق محمد عثمان‎ الميرغني نائب رئيس الحزب الاتحادي الديمقراطي الاصل ، بقافلة المساعدات الصحية التي أرسلتها جمهورية مصر الشقيقة، إلى السودان لمساعدته في مجابهة الكورونا. وقال بأن الشيء من معدنه لا يستغرب، فهذا التعاون ظل هو الديدن بين الشعبين الشقيقين، منذ عهود طويلة، فلطالما وحدهما رد العدوان على البلدين، وعملا معًا ضد المؤامرات، والآن يتحدان ضد هذه الجائحة التي تستدعي تضافر جهود الجميع.
‎وأشار الميرغني، الي إنّ هذه الجائحة عكست علاقات خاصة بين الشعبين، مشيرًا إلى موقف أهالي قرى جنوب مصر مع السودانيين العالقين، والتي أثلجت صدور المواطنين وعكست عمق الصلة بين الشعوب.
‎وقال الميرغني، إنّ الشعب السوداني ظل يقف مع مصر في حربها ضد الإرهاب، وأكد أن حزبه أدان الهجوم الإرهابي الأخير ، ونادى بضرورة أن لا تصرفنا التحديات الطارئة عن تتبع جذور الغلو والتطرف والإرهاب، الذي يتحالف مع الكورونا ضد مستقبل الشعوب.
‎وجدد السيد جعفر مناشدته، للدول العربية الصديقة أن تقف مع السودان في هذه الأزمة التي تهدد الجميع، وجدد شكره للمملكة العربية السعودية، ولدولة الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة لمصر، لمساعداتهم للسودان، التي يأمل أن لاتنقطع حتى يخرج الوطن من الأزمة الراهنة. مجددًا وقوف حزبه وراء جهود الحكومة الانتقالية، لدرء خطر الجائحة.
مشيدًا بالجهود التي تقوم بها الحكومة الإنتقالية والعاملون في المجال الصحي خصوصا الأطباء لحماية الوطن من خطر تفشي هذا الوباء .

التعليقات مغلقة.

error: Content is protected !!