https://www.dirtyhunter.tube

“الإتحادي الأصل” يعلن تأييده لمواكب 30 يونيو

27

الخرطوم- سودان 4 نيوز:

أعلن الحزب الاتحادي الديمقراطي الأصل، دعمه لمواكب الثلاثيين من يونيو المقبل، مؤكدا المضي في استكمال ثورة ديسمبر المجيدة وتحقيق مطالبها المتمثلة في الإسراع بتحقيق السلام وإنهاء الحرب بجانب تحقيق العدالة عبر القصاص للشهداء وكشف القتلة والجناة.

وقال الحزب في بيان أصدرته أمانة التعبئة السياسية اليوم، إن مناضليه تقدموا صفوف الثوار ودخلوا سجون النظام مع رفاقهم وكانوا آخر المطلق سراحهم وخرجوا محمولين على أكتاف الثوار.

وفيما يلي ينشر (سودان 4 نيوز) نص البيان :

بسم الله الرحمن الرحيم
الحزب الاتحاي الديموقراطي الأصل- أمانة التعبئة السياسية
سنسطع مثل شمس على كل الانام
في البدء نترحم على اراوح الشهداء ونتمنى عاجل الشفاء للجرحى وعودة ظافرة للمفقودين . ويحي الحزب الاتحادي الديمقراطي الأصل جماهير الشعب السوداني في كل أنحاء الوطن العزيز ويؤكد الحزب تمسكه بوحدة السودان ارضا وشعبا .

الأشقاءو الشقيقات
ظل الحزب الاتحادي الديمقراطي الأصل يمثل صمام أمان وحدة هذه البلاد والحافظ لهويتها والمدافع عنها وعن قضايا شعبه في كل الحقب السابقة من الحكم الوطني ودفع مناضلوه الثمن غاليا تضحيا من أجل تحقيق حرية الشعب بالنضال السلمي والمسلح في وجه الحكومات الشمولية ولم يغيب عن نداء الوطن في ثورته ثورة ديسمبر المجيدة حيث تقدم مناضلوه الصفوف ودخلوا سجون النظام مع رفاقهم وكانوا آخر المطلق سراحهم فخرجوا محمولين على أكتاف الثوار.

جماهير شعبنا المناضل
اننا إذ ندعم مواكب الثلاثيين من يونيو المقبل إنما نؤكد أننا ماضين في استكمال ثورة ديسمبر المجيدة وتحقيق مطالبها في إسراع خطوات السلام والمفاوضات وإنهاء الحرب بالإضافة إلى تحقيق العدالة عبر القصاص للشهداء وكشف القتلة والجناة المجرمين الذين امتدت اياديهم لفض أعظم اعتصام شهده العصر الحديث امام مبان القيادة العامة

شعبنا العظيم
سيشاهدنا الشعب السوداني والثوار من لجان المقاومة في الصفوف الأمامية نقود مواكب الثلاثين من يونيو حتى لا يفوتنا شرف هذا الموقف العظيم من موجة الثورة الثالثة حتى تتحقق كل أهداف الثورة

التعليقات مغلقة.

yenisekshikayesi.com
error: Content is protected !!