الاتحاد ينفي تسلمه خطاب الكاف والشاذلي يشعل الانتخابات

7


معاوية عيسى
* انتهت المهلة التي حددها الكاف للاتحادات الوطنية بتحديد موقفها النهائي فيما يخص بإمكانية إكمال المنافسة من عدمه.
* ولكن المفاجأة التي لم تكن تخطر على بال أحد هي أن الاتحاد السوداني وعلى مسؤولية أحد نواب الرئيس أكد أنهم لم يتسلموا خطابا يهذا المعنى من الاتحاد الإفريقي.
* وبالتالي أي حديث عن تحديد موعد لاستئناف الدوري إو إلغائه يبقى بيد الحكومة التي تقيم الوضع الصحي في البلاد بصورة عامة ومن ثم تتخذ القرار.
* حتى الآن هناك أكثر من سبع دول إفريقية قررت الغاء منافسة الدوري ولكن السودان في وجود الاتحاد الحالي غير.
* في حوار دار بيني وبين احد المقربين جدا من البروف شداد سألته عن رأي وموقف الرئيس في ظل الظروف المحيطة بكرة القدم فاكد لي بأن شداد رافض رفضا باتا فكرة إلغاء المنافسة وغير مستعد حتى يناقش نوابه وبقية اعضاء مجلسه في هذا الأمر
* على مجالس إدارات الأندية أن تربط الأحزمة وتستعد لاستكمال الدوري في ظل تعنت واصرار شداد على تمرير قراره لان مجلس الإدارة بوضعه الحالي لا اتوقع ان يكون له راي مغاير لراي البروف اللهم الا من بعض الاعضاء اصحاب المواقف القوية الذين لا يتعدي عددهم اصابع اليد الواحدة.
* قرار تمديد الموسم الذي ينتهي في العاشر من يونيو القادم هو قرار الجمعية العمومية ولكن كل شيء وارد من اتحاد الكرة ويمكن ان يصدر القرار من مجلس الادارة ولا احد يستطيع يقول (بغم).
* مش هو نفس المجلس اللي قرر تقليص فرق الممتاز من 18 فريق إلى 16 دون ان يعدل حتي في النظام الاساسي للاتحاد او ياخذ القرار من الجمعية العمومية والقرار اصبح واقعا ونافذا.
* وطالما كان الحديث عن اتحاد الكرة فقد استوقفني خبر عن رغبة الشاذلي عبد المجيد في دخول انتخابات اتحاد الكرة السوداني العام القادم والترشح في منصب الرئيس.
* الشاذلي بهذه التصربحات الناربة والرغبة الكبيرة يكون في اشعل المعركة الانتخابية مبكرا.
* وبكل تاكيد هو ليس دخيلا علي الوسط الرباضي فتسبقة سيرة حافلة بالخبرات فالي جانب كونه لاعبا سابقا بفريق التحرير البحراوي فقد عمل عضوا بمجلس ادارة الهلال في عهد مجلس الارباب ومن ثم انتخب نائبا لرئيس الاتحاد المحلي للكرة بالخرطوم وهو راعي وداعم فريق الناصر الامدرماني.
اتجاهات أخيرة
لا بد أن نشيد ونحيي الشاب الخلوق المدير الإداري للمنتخبات الوطنية حسين الياس الموظف باتحاد الكرة علي مجهوداته المقدرة وعمله الدوؤب في الاتحاد وهو يسهر علي راحة الاطباء بفندق الاكاديمية ومتابعة. كافة الملفات مع الامين العام ويمثل حلقة الوصل بين الرئيس والامين العام ويعمل بكل اخلاص وتفان.

التعليقات مغلقة.

error: Content is protected !!