التش.. الرسالة وصلت !

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.


علم الدين هاشم

حسم نجم المريخ أحمد حامد التش مستقبله مع الزعيم. وأكد أنه لن يلعب في السودان لغير المريخ الذي منحه الشهرة وحب الجماهير. وأضاف أن مشواره الاحترافي مع المريخ مستمر ولن ينتقل لأي ناد آخر حتى لو وصل سعره لرقم قياسي، وأنه لن يغادر المريخ إلا إذا توفرت له فرصة الاحتراف الخارجي !
تصريحات النجم الفنان لاشك أنها رسالة واضحة لكل الذين كتبوا وأكدوا أن اللاعب بات قريبا جدا من الهلال بعد الضجة التي أثارها قطب النادي الأزرق ومرشحه للرئاسة محمد عثمان الكوارتي بأن التش قد ضل طريقه وأن مكانه الطبيعي في تشكيلة الهلال ومستعد لعقد صفقة قياسية من أجل التعاقد معه !
حديث كوارتي يؤكد بالفعل ان التش نجم من ذهب ،، إلا أن رحيله عن المريخ ليس بهذه السهولة التي يتحدث بها رئيس تنظيم فجر الغد في نادي الهلال الذي يمكنه أن يدعم من موقفه الانتخابي في مواجهة منافسه الكاردينال باي وعود لجماهير النادي الأزرق بشرط أن يكون قادرا على الإيفاء بها وتحقيقها على أرض الواقع !
التش صعب المنال للأخ محمد عثمان الكوارتي ولغيره مهما تعاظمت الأرقام ولغة المغريات التي قد يسيل لها لعاب عشرات النجوم باستثناء التش لأنه جاء للمريخ عن قناعة تامة أشار إليها وتحدث عنها أكثر من مرة في حوارات سابقة.. فالتصريح الأخير الذي أشرت إليه في مقدمة هذا العمود هو لتاكيد المؤكد فقط بأن باق في صفوف الزعيم طالما ظل يلعب في السودان ولن يتخلى عن القميص الأحمر إلا إذا حصل على فرصة الاحتراف الخارجي وأظنها قريبة جدا لأن لاعباً بهذه الإمكانيات الفنية والمهارات العالية هو عملة نادرة في عالم المجنونة، وبالتالي يستحق أن يخوض تجربة احترافية خارجية يحصد من ورائها المكاسب الفنية والأدبية والمادية .

حديث التش ليس موجها فقط نحو العرضة شمال وإنما أيضا رسالة لمجلس المريخ الذي من واجبه أن يحافظ على أفضل نجومه وفي مقدمتهم التش وأن لا يفرط فيهم كما فعل مع بكري المدينة والنعسان والغربال الذين تركوا وراءهم فراغا كبيرا دفع الفريق ثمنه غاليا في الموسم الحالي من أداء هجومي هزيل ونتائج سلبية اضعفت من موقف الفريق في المحافظة على مركز الصدارة.

التعليقات مغلقة.