التعايشي يزور أسرة الشهيد داؤود يحي بولاد بجوبا

0 0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

جوبا- سودان 4 نيوز :

زار عضو مجلس السيادة الانتقالي محمد حسن التعايشي، يرافقه سعادة سفير السودان لدى جمهورية جنوب السودان عادل إبراهيم مصطفى، يوم الخميس أسرة الشهيد داؤود يحي بولاد ، المقيمة بمدينة جوبا عاصمة دولة جنوب السودان .
واطمأن التعايشي خلال الزيارة علي أحوال الأسرة المكونة من أرملة الشهيد السيدة حواء عبد المطلب فضل وابنتها خالدة الطالبة بجامعة جوبا كلية الهندسة وزوجها واطفالهما.
وعدد التعايشي خلال الزيارة مآثر الشهيد بولاد ونضالاته وكفاحه من أجل قضايا العدالة والمساواة والحرية في السودان، وترحم علي روح الشهيد وجميع الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم طوال مسيرة النضال والتي توجت بانتصار ثورة ديسمبر المجيدة.
وأكد التعايشي، أنهم اليوم يتفاوضون من أجل الوصول إلي إتفاق سلام شامل وكامل يعالج جذور المشكلات والمظالم وقضايا العدالة والحقوق والمساواة والحرية التي من أجلها حمل الشهيد بولاد السلاح وناضل ودفع حياته ثمنا لذلك.
مشيرا الي أن من واجب الدولة رد الإعتبار لكل ثائر سوداني ضحى بروحه من أجل الحرية والعدالة والكرامة ورفعة بلاده.
وأوضح لأفراد أسرة الشهيد أن الوضع الآن في السودان لم يعد كما كان في السابق وأنه على استعداد لمساعدتهم في كل ما يحتاجونه من عون ودعم، واضاف: أننا نتطلع إلي إحلال السلام والمصالحة وبناء مجتمع متسامح ومتماسك ومتعايش سلميا.
من جهتهم عبر أفراد أسرة الشهيد بولاد عن خالص شكرهم وتقديرهم للاستاذ التعايشي ولسعادة السفير عادل إبراهيم مصطفى على زيارتهما الكريمة وهي أول لقاء لهم مع مسؤول حكومي منذ استشهاد الشهيد داؤود يحي بولاد أوائل التسعينات.

اترك رد