https://www.dirtyhunter.tube

الجبهة الثورية: نرفض المصفوفة.. والحرية والتغيير ترغب في الغنائم

6

الجبهة الثورية السودانية
 
قرارات إجتماع المجلس الرئاسي المنعقد بجوبا في يوم الإثنين الموافق 13 إبريل 2020.
 

 
عقد المجاس الرئاسي للجبهة الثورية السودانية إجتماعاً بحضور كافة أعضائه من قيادات وممثلي التنظميات المكونة للجبهة الثورية في يوم الإثنين الموافق 13 ابريل 2020 بمدينة جوبا بعد أن تلقي رسالة شفهية من حكومة السودان الإنتقالية حول نتائج الإجتماع الثلاثي بين مجموعة قوي الحرية والتغيير بالخرطوم ومجلسي السيادة والوزراء وما تمخض عنه من مصفوفة وقرر الإجتماع الآتي:-

1. طالب الاجتماع حكومة السودان الإنتقالية بارسال نتائج الإجتماع كتابة حتي يتم الرد عليها كتابة، وأكد الإجتماع أنه بدون السلام لن تكتمل الثورة.
 
2. قوي الحرية والتغيير مجموعة الخرطوم تسعي لإقصاء قوي الهامش والجبهة الثورية السودانية كتنظيم مؤسس، وتجاوزت الشارع ولجان المقاومة، وتوصلت الى محاصصات حزبية حول الولايات بطريقة مخجلة، وتسعي لتعيين أشخاص لا يتمتعون بالكفاءة.
 
3. ما يحدث هو تكرار لتجارب الماضي الفاشلة التي عجزت عن ربط السلام والديمقراطية، ولن يؤدي الي إقامة دولة المواطنة المتساوية، وهو تمكين بديل يرث كل سوءات نظام الإنقاذ بما فيها الحرب.
 
4. ستتعامل الجبهة الثورية بصورة مباشرة مع لجان المقاومة والشارع ومجلسي السيادة والوزراء، و سكان الولايات فيما يخص إدارة شأنهم العام دونالوقوع في فخ محاصصات الحرية والتغيير بالخرطوم.
 
5. على الحكومة الإنتقالية أن تضع السلام كأؤلوية كما ورد في الوثيقة الدستورية وفي تصريحات قادتها.
 
6. سنرفض المصفوفة المتداولة في الأسافير ونقاومها والجبهة الثورية السودانية دفعت ثمنا غالياً من أجل السلام وإسقاط النظام البائد.
 
7. نلتزم بإعلان جوبا ونرفض تغييره بإرادة منفردة دون موافقتنا.
٨- حديث المصفوفة عن اتفاق الشرق غير موفق و على الحكومة الانتقالية الالتزام التام بكل الاتفاقات التي ابرمتها في جوبا مع الجبهة الثورية و المسارات نصا و روحا.
 
أخيراً؛ ندرس تكوين جسم آخر للحرية والتغيير الى حين توحيد المؤسسين لقوي الحرية والتغيير علي أسس صحيحة بعد تحقيق السلام.

بدلاً من الهرولة نحو الغنائم، علينا جميعا السعي لحل الضائقة المعيشية والسلام، ومكافحة جائحة الكورونا، وتوحيد قوي الثورة، لتصفية تمكين المؤتمر الوطني وإقامة دولة الوطن والمواطنة لا إقامة دولة جديدة للتمكين.
 
*المجلس الرئاسي للجبهة الثورية السودانية*

*جوبا – الثلاثاء 14 أبريل 2020.*
 

التعليقات مغلقة.

yenisekshikayesi.com
error: Content is protected !!