الجيش لم يغلق شارع القيادة … ويتحسب لأي طارئ

0 12

الخرطوم- سودان 4 نيوز

نفى الناطق الرسمي بأسم القوات المسلحة صدور قرار يقضى بإغلاق شارع القيادة العامة اليوم “الخميس”، مضيفا أن الحركة منسابة بشكل طبيعي.
وقال الناطق الرسمي باسم القوات المسلحة العميد ركن د. عامر محمد الحسن حسب (سودان برس) إن القوات المسلحة تتحسب لأي تحركات في محيط القيادة العامة.
وتبنى عدد من الناشطين الدعوة لمليونية “تتويج الأبطال”، اليوم والتي جاءت في أعقاب إحالة الملازم أول محمد صديق للتقاعد ضمن كشوفات القوات المسلحة.
وأصدرت القوات القوات المسلحة تعميما امس أوضحت فيه وقائع وأسباب إحالة الملازم أول محمد صديق، مؤكدة ان أمر إحالته للتقاعد للمعاش أمراً حتمياً للحفاظ عليه وعلى سمعة القوات المسلحة.
وقال العميد د. ركن عامر محمد الحسن الناطق الرسمي بإسم القوات المسلحة في تعميم صحفي، أن المذكور له (3) مخالفات عسكرية تندرج تحت مخالفة الأوامر المستديمة وعدم إطاعة الأوامر حسب قانون القوات المسلحة لسنة 2007م تعديل 2013م ، تاريخ ارتكاب هذه المخالفات في 17 مارس 2019م و29 يوليو 2019م على التوالي.
وأضاف التعميم أن ملف المذكور يفيد بممارسته الاتصال ببعض الجهات السياسية وأنه كثير التعذر بالبلاغات المرضية خاصة أثناء تمضية دورات المظلات المتنوعة والتي خضع لها وبسبب ذلك لم يستطيع إكمالها.
وكشفت القوات المسلحة أن المذكور قام بتحريك مركبة مسلحة بها أفراد إلى قسم شرطة الحاج يوسف وأعتدى بالضرب والإساءة على ضباط الشرطة وإتلاف معدات ، بناءً على هذا التصرف غير المسؤول فتحت في مواجهته ثلاثة بلاغات مازالت مفتوحة.

اترك رد

error: Content is protected !!