https://www.dirtyhunter.tube

” الحرية والتغيير” تناقش مع حمدوك اليوم “مطالب الشارع”

16

الخرطوم: سودان 4 نيوز

ينخرط رئيس مجلس الوزراء، عبدالله حمدوك اليوم الإثنين في إجتماع مع وفد من المجلس المركزي لتحالف إعلان الحرية والتغيير، والذي سيناقش عدداً من القضايا السياسية والاقتصادية الراهنة الملحة بغرض اتخاذ قرارات حولها تخاطب مطالب وآمال الشارع الذي ظل سنداً للسلطة المدنية وحامياً لها، وهي تعبر عن إرادته التي فرضها عبر ثورة ديسمبر المجيدة.

وكان المجلس المركزي قد وقف خلال اجتماعه، الأحد على ترتيبات اللقاء مع رئيس الوزراء في إطار التواصل المستمر بين الطرفين.

ووجدت دعوة الخروج في مليونية 30 يونيو القبول والتأييد من اغلب مكونات التحالف الحاكم وعلى رأسها الحزب الشيوعي السوداني.

وتطالب المليونية المقررة باستعجال حل الأزمات الراهنة ومهر السلام واستكمال هياكل السلطة المدنية.

وفي ما يلي ينشر “سودان 4 نيوز” نص بيان تحالف إعلان الحرية والتغيير

قوى الحرية والتغيير

تصريح صحفي

عقد المجلس المركزي لقوى الحرية والتغيير اجتماعاً نهار اليوم الأحد ٢١ يونيو ٢٠٢٠ مراعياً التدابير الصحية الواجبة هذه الأيام لمجابهة جائحة الكورونا. ناقش المجلس عدداً من الأجندة المدرجة على جدول أعماله وخلص فيها للآتي:

١- قرر المجلس ضرورة تسريع إجراءات مؤتمر موسع يوحد قوى الثورة على أن يعقد خلال شهر يوليو بصورة تراعي للظروف الصحية حينها، وقرر المجلس إجراء اتصالات عاجلة بكافة قوى الثورة لضمان أن تشمل اللجنة التحضيرية تمثيل أوسع طيف ممكن يكسب المؤتمر الشمول والإحاطة بالقضايا المهمة التي سيناقشها.

٢- ناقش الاجتماع أزمة تجمع المهنيين الراهنة، واستمع لتقرير من لجنة رأب الصدع التي شكلها وحثها على تكثيف الإتصالات خلال الأيام القادمة لتوحيد التجمع وعودته مرة أخرى كرمز ثوري التفت حوله أفئدة الشعب السوداني وقدمته في طليعة قوى ثورة ديسمبر المجيدة.

٣- وقف الاجتماع على ترتيبات اللقاء الذي سيعقد يوم غدٍ مع السيد رئيس الوزراء في إطار التواصل المستمر مع سيادته، والذي سيناقش عدداً من القضايا السياسية والاقتصادية الراهنة الملحة بغرض اتخاذ قرارات حولها تخاطب مطالب وآمال الشارع الذي ظل سنداً للسلطة المدنية وحامياً لها، وهي تعبر عن إرادته التي فرضها عبر ثورة ديسمبر المجيدة.

المجلس المركزي لقوى الحرية والتغيير
٢١ يونيو ٢٠٢٠

التعليقات مغلقة.

yenisekshikayesi.com
error: Content is protected !!