https://www.dirtyhunter.tube

“الشيوعي” يطالب الحكومة بإجراءات استثنائية إضافية لمواجهة “كورونا”

3

الخرطوم- سودان 4 نيوز :
طالب الحزب الشيوعي السوداني، مجلس الوزراء  الانتقالي بالتحرك السريع لاحتواء وباء كورونا عن طريق فرض المزيد من الإجراءات الاستثنائية بغرض احتوائه  – و توفير الدعم المالي اللازم لوزارة الصحة وتجهيز مستشفيات للحجر الصحي للمشتبهين والعزل للمصابين مع توفير خدمات الفحص المعملي لتأكيد الإصابة، وتوفير مستلزمات العلاج، و الكادر الطبي المدرب والمزود بوسائل حماية كافية من الإصابة و من خطر التقاط العدوى.
ورأى أن الأمر الذي يستدعي وضع كل الامكانيات المتاحة لدى أجهزة الدولة المختلفة بما فيها مستشفيات الدفاع والأمن والشرطة تحت إدارة وزارة الصحة الاتحادية واللجنة العليا للطوارئ .
ودعا الحزب الشيوعي في بيان صادر عن مكتبه السياسي، كوادره والأحزاب السياسية وكافة منظمات المجتمع المدني وتنظيمات الشباب والتنظيمات النسوية ولجان المقاومة في الأحياء  وأماكن العمل والقوات النظامية للتضافر وتنسيق جهودها والعمل سوياً من أجل دحر خطر تفشي الوباء.
وقال إن إنجاح حملات التوعية والوقاية تتطلب وتنفيذ الأوامر المتعلقة بها، يفرض على الدولة توفير احتياجات الأسر التي تعتمد فى معاشها على الدخل اليومي، واتخاذ التدابير اللازمة لمنع انفلات السوق واستغلال الأزمة من قبل المجموعات والأفراد.
وناشد الحزب الشيوعي الشركات الوطنية والمصانع ورجال ونساء الأعمال المساهمة فى توفير هذه الاحتياجات، داعيا لاستلهام شعارات الاعتصام العظيمة (عندك خت ما عندك شيل).

التعليقات مغلقة.

yenisekshikayesi.com
error: Content is protected !!