الكشف عن أكبر عصابة مسلحة يقودها نظامي بالخرطوم

6

الخرطوم- طارق عبدالله:
شرعت الشرطة بولاية الخرطوم في تفكيك أكبر تنظيم إجرامي لعميات النهب والسرقة والاعتداء على المواطنين ويعمل في تجارة المخدرات يديره نظامي ويسلحه ببنادق كلاشنكوف ومسدسات مطاطية. و
أوضحت مصادر شرطية ل(سودان 4 نيوز) أن اكتشاف التشكيل تم أثناء قيام قوة من شرطة امبدة بتنفيذ قرار الحكومة بإغلاق الأسواق والمحلات التجارية وحين وصول فريق الشرطة وجد مجموعة متفلتة تقوم بإرهاب المواطنين بالأسلحة البيضاء فتصدت لها الشرطة وقامت بمطاردة عناصرها والقبض على ثلاثة منهم أدلوا باعترافات خطيرة.
وقال المصدر ل(سودان 4 نيوز) إن الموقوفين اعترفوا بأنهم تشكيل عصابي يصل عدد منسوبيه ال(100) شخص يديره نظامي ولديهم أسلحة نارية من ضمنها (5) بنادق رشاشة. وأفاد الموقوفون الشرطة أن زملاءهم الذين هربوا سيتجمعون في احدى المقابر بأعداد إضافية وبكامل تسليحهم وجاء في اعترافاتهم بأن المجموعة تسعى لإحداث فوضى ونهب ممتلكات المواطنين بجانب عملهم في تجارة المخدرات خاصة الحبوب المخدرة التي يوفرها زعيمهم. وأضاف المصدر أن الشرطة تعاملت مع تلك المعلومات باحترافية عالية وأشركت فريقا متخصصا في توقيف العصابات المتفلتة وقوة من الاحتياطي المركزي داهمت مقابر الفاطمية بامبدة من الاتجاهات الأربعة، وفوجئت الشرطة بأن عناصر العصابة اطلقوا عليها الرصاص ونجحت القوة في توقيف مجموعة كبيرة منهم دونت في مواجهتهم بلاغات جنائية.
وشكلت الشرطة فريقا متكاملا لتوقيف كل المجموعة والتحقيق مع عناصرها وكشف أبعاد نشاطها الإجرامي.

التعليقات مغلقة.

error: Content is protected !!