الله يرضى عليك يا مجلس المريخ

2


إسماعيل حسن

* الله يرضى عليك يا مجلس المريخ، ورينا ما الذي فعلته أو ستفعله لمعالجة قضية كوكو..
* تبقت أيام معدودة من المهلة المحددة لسداد مستحقاته مع الغرامة، وإلا سلّطت الفيفا سيوف عقوباتها، التي لن تقل بأي حال، عن الحرمان من التسجيلات ثلاث سنوات تقريباً، والتنزيل درجة أو درجتين – الأولى أو الثانية – وبالتالي عدم المشاركة في أي من البطولتين الأفريقيتين القادمتين في سبتمبر.. ويا فضيحة بجلاجل لو حدث هذا لا قدر الله..
* لا قدر الله..
* لا قدر الله..
* ولعلم المجلس…
* الفيفا بعثت قبل أيام بخطاب شديد اللهجة، حذّرت فيه فريقي القمة من عواقب الشكاوى المتكررة ضدهما من المدربين واللاعبين الأجانب.. مما دفع رئيس نادي الهلال إلى الإسراع في معالجة القضية المرفوعة ضد ناديه من مدربه الأسبق الكوكي.. وبذا قفل ملفه نهائياً.. وأمن العقوبة..
* وتاني الله أعلم يتأخر في تسديد مستحقات لاعب، أو مدرب أجنبي..
* طيب……. أين رئيس نادي المريخ الهمام من قضية كوكو..؟؟
* لماذا هو صامت هكذا، ولا يريد أن يتحرك أو يفكر مجرد تفكير في التحرك لحسم هذه القضية..؟؟!!
* إذا كان حضرته – عامل فيها رايح – طمعاً في أن يتدخل – كالعادة – رأسمالي من رأسمالية المريخ لحسمها، يبقى (عيب الشوم) على رئيس أكبر ناد في السودان..
* ويمين الله تاني نادي المريخ إلا يشوفو في الصورة أو في التلفاز.. لأن جماهير المريخ لن تسمح له بدخوله أو حتى دخول مبارياته إذا تأكد أن هذا هو طمعه بالفعل..
* ختاماً…. أضم صوتي إلى صوت الزميل الحبيب شمس الدين الأمين… وأؤيد كل ما قاله في برنامجه عبر إذاعة هوى السودان أمس الأول.. وأزكي دعوته للقاعدة المريخية بأن (تفك نفسها شويه) من الحديث المكرر عن النظام الأساسي، ويكون همها، وحديثها، وفكرها الأول والثاني والأخير، في هذه الأيام، هو قضية كوكو..
* إذ لا يعقل أن تشغل نفسها بالنظام الأساسي، والجمعية العمومية، وهي لا تدري ما الذي ستنتهي عليه قضية كوكو!!
* نظام أساسي شنو.. وبطيخ شنو على قول شمس الدين، ونحن ما عارفين القضية ماشه على وين… وهل سيتمكن المجلس من حلها.. أم تطالنا العقوبات، ونغادر الدرجة الممتازة…
* نعم إخوتي الصفوة … القضية المهمة والأهم الآن؛ هي قضية هذا الكوكو.. ويجب علينا أن نحضّ مجلس سوداكال، وننق فيه اليوم والتاني، ليعمل على حلها اليوم قبل الغد.. ثم بعد ذلك نتحدث عن القضايا الأخرى..
*الحق يقال*
* للأسف الشديد بعض جماهير المريخ تفجر في سخطها على مجلس المريخ… وتنسى آداب وأخلاق المريخ… وتشن هجوماً قاسياً جداً على بعض أعضاء المجلس..
* ولو أن هذا الهجوم موجّه لأدائهم في المجلس، لما كان في الأمر غضاضة.. ولكنه يتخطاه إلى شخوصهم وأسرهم.. ناسين أنهم في النهاية مريخاب مثلهم، وأنهم لم يدخلوا المجلس بدبابة، أو كلاشنكوف… إنما دخلوه عبر طريق مشروع، وجمعية عمومية أشرفت عليها المفوضية..
* وبالتالي إذا أخفقوا، نقول لهم لقد أخفقتم.. ونطالبهم بالاستقالة، وإفساح المجال لغيرهم..
* وإذا لم يستجيبوا، نعمل على سحب الثقة منهم عبر الطرق القانونية المشروعة.. ويا دار المريخ ما دخلك شر.. أما الشتم، والسب، والقذف، والحديث عن خصوصياتهم، فهم ليسوا من أخلاقنا، ولا آدابنا السمحة التي توارثناها جيلا بعد جيل.. وكان الله يحب المحسنين…
*آخر السطور*
* للمرة الأخيرة نرجو من سوداكال وإخوته في المجلس، أن يتكرموا علينا بتقديم استقالاتهم، حتى يختصروا علينا الطريق، ونشرع في تكوين لجنة تسيير تبدأ عملها بمعالجة قضية كوكو، وتجديد عقودات اللاعبين المفكوكين، وترتيب وضع الجهاز الفني قبل انطلاقة الدوري الممتاز المرتقبة في الأسابيع القريبة القادمة بإذن الله الواحد الأحد.. وتعد العدة لجمعية عمومية تجيز النظام الأساسي قبل الشروع في التجهيز للجمعية الإنتخابية..
* صحيح أن السؤال الآن عن الشخصيات التي ستحمل الراية بعد رحيل المجلس الحالي، ليس منطقياً، ولا معنى له.. ولكن تبقى الحقيقة أننا لن نقبل في المجلس القادم أي شخصيات مريبة.. أو مجهولة.. أو بطيخة مقفولة..
* كفانا البطيخ المقفول الجربناه وطلع أبيض كلو…!!!
* المجلس القادم نريده من (أصحاب الوجعة) الذين يكون المريخ الكيان هدفهم الأول والأخير..
* وهذا موضوع سنعود له بإذن الله في الوقت المناسب…..
* أسي خلونا في كوكو شكيتو لي الله..
* *وكفى.*

التعليقات مغلقة.

error: Content is protected !!