الوصل الاماراتي يغري” الغربال” بـعرض خرافي

3

وكالات: سودان 4 نيوز

قدم نادي الوصل الاماراتي عرضا مغريا للاعب المريخ السابق السابق واهلي بوعريج الجزائري، محمد عبد الرحمن الشهير بـ”الغربال”، وصل الى ثلاثة مليون دولار وذلك بغرض ضم اللاعب في الانتدابات المقبلة ويتوقع أن يحسم اللاعب امره خلال الساعات المقبلة..

يجدر ذكره ان ناديا فرنسيا كان قد دخل في مفاوضات مع اللاعب ووكيله.

يُعتبر “الغربال”، كما يحلو لمحبيه مناداته، الأفضل محلياً خلال السنوات الأخيرة، بعد أنّ ظلّ يقدم في كلّ موسم أداءً يضاهيَ الموسم الذي سبقه تميزاً، ما جعله النجم الأول فنياً وجماهيرياً في السودان.

ويطمح الغربال إلى طرق باب الاحتراف أوروبياً، فهو هدف وضعه اللاعب نصب عينيه، وظلّ يجتهد ويثابر من أجل تحقيقه، وهو أمر ليس بالمستحيل، إذا ما نظرنا إلى موهبة اللاعب الفذة وإمكاناته الهائلة.

ويتميز الغربال بالسرعة والمهارة، عطفاً على إجادته تسجيل الأهداف بكلتا قدميه، علاوة على كونه لاعباً مراوغاً ومتعِباً للمدافعين، ودائماً ما تكون مهمة من توكل إليه مراقبته صعبة.

وتفجّرت موهبة اللاعب مع المريخ السوداني وقدّم مستوى مميزاً وأصبح هداف الفريق ونجمه الأول. وسجل محمد عبد الرحمن خلال فترة وجوده مع الزعيم منذ انضمامه إلى الفريق عام 2017، 60 هدفاً خلال ثلاثة مواسم، فيما سجل اللاعب غيابه عن الملاعب خلال الموسم الماضي بداعي الإصابة.

وتُوج محمد عبد الرحمن بجائزة هداف البطولة العربية في نسختها الماضية، بعد أن تألق اللاعب بتسجيله 7 أهداف، من بينها أسرع هدف في تاريخ البطولة، وتمكّن اللاعب من هزّ شباك المولودية واتحاد العاصمة الجزائريين خمس مرات، ما لفت إليه أنظار الأندية الجزائرية بعد قيادته فريقه السابق المريخ إلى نصف النهائي قبل أن يودع البطولة على يد النجم الساحلي التونسي. كذلك نال لقب هداف الدوري السوداني موسم 2017 بعد أن سجل 22 هدفاً، فيما حلّ في الموسم الذي يليه في المركز الثاني في قائمة هدافي الدوري بتسجيله 15 هدفاً.

التعليقات مغلقة.

error: Content is protected !!