الياس: لا تراجع عن “سحب الثقة” من مجلس المريخ ونرفض المبادرات

5

الخرطوم: سودان 4 نيوز

قال رئيس نادي المريخ الاسبق محمد الياس محجوب إنّهم انضموا إلى مذكرة سحب الثقة من مجلس المريخ بعد أنّ وصلوا إلى طريق مقفول مع المجلس الحالي.

وأضاف” لن نتراجع عن الخطوة وسندعمها حتى النهاية لتكوين لجنة تطبيع للنادي تجيز النظام الأساسي بتوافقِ كلّ أبناء المريخ وتعقد جمعية لانتخاب مجلس إدارةٍ جديدٍ”.

وأكّد ود الياس في تصريحات لقناة الملاعب الرياضية، أنّه يرفض أيّ مبادرةٍ للجلوس مع المجلس الحالي.

وأشار إلى أنّ الحلّ فقط “سحب الثقة” لأنّ سوداكال لم يوفَ بالتزاماته تجاه النادي وكلّ الأزمات التي دخل فيها تمّ حلّها من خارج المجلس.

وقال” هذا المجلس فاشل إداريًا وماليًا، ولم يستطيعوا استخراج أموال كاس من الاتحاد ولا حتى مخاطبة الاتحاد لإعلان المريخ بطلاً، وإنّ كانوا مريخاب عليهم الاستقالة اليوم قبل غدٍ”.

وأشار ودالياس إلى أن المجلس لم يحترم كبار المريخ وقام بحلّ مجلس الشورى رغم أنّه دعمه في بداية مشواره بمبلغ 60 ألف جنيه في وقت كان الجميع يعارض المجلس.

وأضاف” عضويتي منذ 1962، وتمّ إسقاطها في آخر جمعية رغم أنّي مسدّد للاشتراكات حتى ديسمبر 2019، وطه صالح شريف لعب المريخ وعمل في إدارته ورغم ذلك تم حلّ مجلس الشورى بجرّة قلم”.

ويواجه مجلس سوداكال حملة هي الأقوى تهدف إلى سحب الثقة بعد تسجيلٍ مسرّب للمدرب التونسي أمين المسلمي يكشف فيه تدني الوضع الإداري

التعليقات مغلقة.

error: Content is protected !!