بدر للطيران: سماسرة باعوا التذكرة بأسعار عالية وعلى المتضررين مقاضاتهم

2

الخرطوم- سودان 4 نيوز :

أكدت شركة بدر للطيران استمرارها في تقديم خدماتها المميزة ودعمها للمواطن السوداني من خلال المزايا والفرص التى توفرها الشركة ضمن خطوطها الدولية والداخلية.
وأهابت الشركة في بيان لها بعملائها الذين قاموا بشراء التذاكر نحو المملكة العربية السعودية خلال (الخميس – الجمعة والسبت ) واشتروا التذاكر بغير سعـرها المعلن والمحدد بـ 44 ألف جنيه يمكنهم أن يتقدموا بشكوى رسمية ضد الجهات باعت لـهم بأسعار عالية وغير حقيقية “سـوق أسود”. وأكدت الشركة أنها ستتخذ الإجراءات اللازمة في حال ورود شكوى عن الجهات التي باعت التذاكر بغير سعرها الموضح. وشددت الشركة على أن سعر التذكرة حينها هو السعر المكتوب عليها والبالغ قدره 44 ألف جنيه فقط ولا توجد أي رسوم إضافية.
وأوضحت الشركة أنها قامت بتشـغيل عدد سبـع رحـلات إضـافية في بـادئ الامر إلى مدينة جدة، حتى يتمـكن المقيمون في المملكة العربية السعودية العـودة إليها قبل انتهاء المـهلة التي منحتها المملكة لـهم بالعودة وهي 72 ساعـة، مشيرة إلى أن تذاكر السبـع رحلات بيعت عبر وكلاء السفـر والسيـاحة كما هو الوضع المتعارف عليه. وأكدت ورود شكاوى عن بيع تـذاكر في السـوق السـوداء عبـر بعض ضـعاف النفوس واكتـظاظ مكاتـب الشركـة الرئيسـية بالـعملاء حتى وصـل الأمـر إلى ضـرب عدد من الموظفين بمكـاتب الشركة لعـدم توفر مقـاعد بالرحلات.
ونظرا لهذا الوضع قررت الشركة إضافة رحلتين إضـافيتين والتوجيه ببيعـها عبـر المكاتب الرسمية لبدر للطيران فقط حماية لعملائها ولتفويت الفرصة على ضعاف النفوس.
وأعربت شركة بدر للطيران بالنيابة عن عملائها وشركائها في صناعة الطيران عن شكرها لوكلاء السفر والسياحة الذين لم يقوموا باستغلال الأزمة وبيع التـذاكر عبر السوق السوداء.

التعليقات مغلقة.

error: Content is protected !!