بيان من الجبهة الشعبية المتحدة للتحرير والعدالة

0 0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

بسم الله الرحمن الرحيم

الجبهة الشعبية المتحدة للتحرير والعدالة

🔥 بيان 🔥

💥 جماهير شعبنا الأبي :

نحييكم وأعناقنا تشرئب نحو السلام المنشود لوطن ذاق مرارات الحرمان ردحا من الزمان وبلادنا تتطلع لواقع يلبي طموح الثورة والثوار واقع يتوفر فيه الحليب لصغارنا في أقاصي أرياف وطننا الحبيب ويتوج فيه الحالمون بغد أفضل.
💥 جماهير شعبنا الصامد:

إن التأكيد على عملية السلام هو تأكيد على القيم الإنسانية النبيلة التى تنادينا بها جميعا حين هتفنا في الشوارع شاهرين شارات النضال (حرية سلام وعدالة) وأن السلام غاية لابد من إدراكها والسعي الجاد لجعله واقعا تنعكس حصيلته ومخرجاته في تحقيق الإستقرار والتوازن لوطننا الحبيب .
💥 جماهيرنا الأبية

في ظل الظروف التي تمر بها البلاد ونحن نقرأ هنا وهناك الدعوات لخروج المواكب بتعيين الولاة والمجلس التشريعي كان الأولى أن تخرج هذه المواكب دعما للسلام وتعزيزه ودعم سبل تعزيز المشاركة لجميع القوى السياسية للدفع بعملية السلام ، وإضفاء طابع أكثر شمولا على عمليات السلام والجهود المبذولة فيه، ثم الإنتقال لتشكيل واستكمال هياكل السلطة .
كنا نتوقع أن تخرج هذه المواكب لمنع نشوب النزاعات أو حلِّها ، وبوسعها أن تساعد الفاعلين في صنع السلام على معالجة المظالم وتحديد الأسباب الجذرية للمشكل السوداني حتى نستكمل جميعا أركان شعارات الثورة وصولا إلى بناء الوطن .
☀ نؤكد موقفنا الراسخ والثابت علي اهمية السلام وضرورة الوصول إليه ثم الإنتقال إلى استكمال هياكل السلطة فالسلام أولا كما نناشد الجميع بأن تكون المواكب في العاصمة والولايات من أجل السلام .
☀ انتهى عهد استغلال الهامش والأطراف في تنفيذ سياسيات النخب وعلى القوى السياسية أن لا تعيد استنساخ أساليب الإستغفال التي كانت تمارسها الأنظمة الشمولية مع الشعب السوداني وذلك بتغبيش وتزييف الحقائق .

💥 ختاما :
أغلى ما أملك يا قلبي
مهرا لعيون الحرية
لبلادي في درب الأحرار
تدك جدار الفاشية
ما عاد كفاحك يا وطني
صفحات نضال منسية

المكتب الإعلامي _الخرطوم
الخميس _ 30/يناير/2020م

اترك رد