تحذير قانوني من الشرطة بعد بيان مجلس الوزراء

5

الخرطوم- سودان 4 نيوز:
حذرت رئاسة قوات الشرطة من أي مخالفات لقانون الطوارئ الصحية المفروض في البلاد، مؤكدة أنها ستنزل أقصى العقوبات القانونية على المخالفين.
وشددت على أنها لن تسمح تحت أي ظرف أو مسمى بأي تجمعات وفقا للتطور الخطير في خارطة الوباء بالبلاد، وأنها في سبيل ذلك ستقوم بتنفيذ القانون بصرامة وحسم حفاظا على سلامة المواطنين.
وقالت في بيان صدر بعد بيان مجلس الوزراء الذي كشف عن مخطط لتجمعات لعناصر من النظام البائد اليوم، أن مهددات السلامة العامة لن تكون حاضرة بأي حال من الاحوال.
وأكد البيان الذي صدر فجر اليوم، ثقة الشرطة في تفهم المواطنين لدواعي هذا التحذير القانوني والمدعوم بموجهات المنظومة العدلية بإنزال العقوبات القانونية المنصوص عليها.
وقالت الشرطة إن تحذيراتها تأتي اتساقا مع التدابير الوقائية المفروضة من لجنة أمن ولاية الخرطوم بناء على موجهات اللجنة العليا للطوارئ الصحية والقاضيه بفرض حظر التجول ومنع التجمعات وإنفاذ أمر الطوارئ الصحية رقم ١ لسنة ٢٠٢٠م.
وفيما يلي ينشر (سودان 4 نيوز) بيان رئاسة قوات الشرطة:
بيان مهم : وزارة الداخلية _ رئاسة قوات الشرطة _الإدارة العامة للإعلام والعلاقات العامة.

اتساقا مع التدابير الوقائية المفروضة من لجنة أمن ولاية الخرطوم بناء على موجهات اللجنة العليا للطوارئ الصحية والقاضيه بفرض حظر التجول ومنع التجمعات وإنفاذ أمر الطوارئ الصحية رقم ١ لسنة ٢٠٢٠ ، تؤكد رئاسة قوات الشرطة وفقا للتطور الخطير في خارطة الوباء بالبلاد انها لن تسمح تحت أي ظرف او مسمى لأي تجمعات بالمخالفة لهذه المعطيات ، وانها في سبيل ذلك ستقوم بانفاذ القانون بصرامة وحسم حفاظا على سلامة المواطنين الكرام وسوف لن تكون مهددات السلامة العامة حاضرة بحال من الاحوال .

نثق تماما في تفهم المواطنين لدواعي هذا التحذير القانوني والمدعوم بموجهات المنظومة العدلية بإنزال العقوبات القانونية المنصوص عليها .

رفع الله البلاء وعافي المرضى.
والله الموفق المكتب الصحفي _٣ مايو ٢٠٢٠

التعليقات مغلقة.

error: Content is protected !!