تعرف على تفاصيل تجنب خسارة “الهلال” نحو (14) ألف دولار شهريا

3

الخرطوم: سودان 4 نيوز

قررت إدارة نادي الهلال السوداني التخلّص من العبء المالي الكبير، والذي يصل إلى نحو 14 ألف دولار شهرياً كان يتقاضه مهاجم الفريق الأول لكرة القدم عماد محسن الذي تم فسخه بالتراضي قبل إيقاف منافسات الدوري الممتاز بالموسم الحالي.

وكان مهاجم فريق الزوراء لكرة القدم عماد محسن انضم الى صفوف فريق الهلال السوداني”سيد البلد” يناير الماضي لمدة عام واحد فقط.

وعد بعض من النقاد والمحلّلون والمتابعون لشؤون الكرة السودانية، إن تعاقد نادي الهلال مع محسن من أكبر الصفقات الخاسرة التي تم إبرامها خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وقد قدم محسن من فريق الزوراء حامل لقب بطولة كأس العراق بالموسم 2018-2019 حيث لم يستطع إثبات نفسه والاندماج السريع مع بقية زملائه خلال المباريات التسع التي لعبها بالموسم الكروي الحالي أو دوري أبطال أفريقيا بدليل أنه لم يتمكّن من إحراز سوى هدف واحد فقط جاء من ركلة جزاء فقط في مرمى فريق الأهلي عطبرة ضمن الأسبوع العشرين وإنتهت لمصلحة فريقه بنتيجة (5-2).

وبعد 71 يوماً توصّل المهاجم العراقي “محسن” الى اتفاق ودّي بحضور وكيل أعماله على إنهاء ارتباطه مع فريق الهلال السوداني حيث أدى تأخيره في الحصول على بطاقة الاستغناء الدولية الى تعليقه في العاصمة الخرطوم حتى الآن لعدم وجود خط جوّي مباشر ما بين مطار السودان الدولي ومطار بغداد الدولي.

وقد قام بالعديد من الزيارات المكوكية الى السفارة العراقية في السودان من أجل مخاطبة وزارة الخارجية التي وجّهت كتاب رسمي الى وزارة النقل لتخصيص رحلة استثنائية بواسطة إحدى طائرات الخطوط الجوية لنقل الأشخاص العراقيين العالقين هناك.

هذا وقد تمت إجراءات فسح العقد تراضيا اعتباراً من يوم الخامس عشر من شهر مارس الماضي، وشجع على ذلك زيوع جائحة كورونا المستجد وتوقف النشاط الرياضي بالسودان.

التعليقات مغلقة.

error: Content is protected !!