تعرف على رغبة “غزال الهلال الاسمر” قبل اعتزال كرة القدم

13

الخرطوم: سودان 4 نيوز

أبدى لاعب المنتخب السوداني؛ ونادي الهلال الأبيض، مهند الطاهر، رغبته في العودة إلى الهلال العاصمي ليكون المحطة الأخيرة في رحلته مع كرة القدم.

وكان اللاعب الشهير بالغزال قد انضم للعملاق الأمدرماني في العام 2004م قادما من الميرغني كسلا؛ وبرزت موهبته كأحد أفضل نجوم الكرة السودانية في الستة عشر سنة الأخيرة..

ثم انتقل إلى الهلال الأبيض في العام 2015م لأسباب لم يكشف عنها، لكنها تتعلق بحالة من عدم الاستقرار داخل أروقة النادي، بعد صعود اشرف سيد أحمد الكاردينال إلى رئاسة النادي.

ونقل رئيس تنظيم فجر الغد الهلالي؛ محمد عثمان الكوارتي رغبة الغزال إلى بعض المسؤولين بنادي الهلال، مشيرا إلى أمنيته في العودة إلى بيته والنادي الذي صنع شهرته ليختم فيه تجربته الرياضية كلاعب.

وقال الكوارتي: (أكد الغزال أن أمنية حياته ختام رحلته مع الهلال.. والأهلة يريدون ذلك).

وأضاف: (الكرة الآن في ملعب إدارة نادي الهلال.. عليهم النزول لرغبة عشاق النادي بعودة نجمهم المحبوب).

وختم الكوارتي: (السيد رئيس نادي الهلال القصة دي نخليها عليك؛ ولا تخليها علينا).

وكان قائد المنتخب الوطني السوداني، قد هاجر الي أسبانيا عقب شطبه من الهلال امدرمان وذلك قبل العودة مجددا واللعب لهلال ازرق كردفان.

ويعتبر مهند الطاهر من المواهب السودانية في ملاعب كرة القدم، وحظي بشهرة واسعة جعلته أنشودة لجماهير الكرة السودانية، ونادي الهلال السوداني الذي قدم معه مواسم رائعة محلياً وأفريقياً، ومع المنتخب الوطني، ليخوض تجربته الأخيرة مع فريق هلال الأبيض، ونجح في قيادته للتمثيل الأفريقي في المواسم الأخيرة.

المصدر.. صحيفة كفر و وتر

التعليقات مغلقة.

error: Content is protected !!