https://www.dirtyhunter.tube

توقيف ضابط إداري بمحلية جبل أولياء يقود تشكيلاً عصابياً للمتاجرة بـ”الدقيق المدعوم”

9

الخرطوم- خالد الفكي:

أوقعت قوة من مباحث التموين تشكيل عصابي مكون من 4 أشخاص في قبضتها على رأسهم ضابط إداري يعمل في محلية جبل أولياء، بتهمة المتاجرة في حصص دقيق تبلغ نحو (1000) بكت، وتقدر قيمتها المالية بـ(مليار) جنيه سوداني، حيث خصص الدقيق لدعم الأسر المتعففة في إطار تدابير وزارة العمل والتنمية الإجتماعية للتعامل مع جائحة كورونا.

وقال، عمر فضل عبدالودود، مقرر اللجنة الاشرافية لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية لـ”سودان 4 نيوز”، الضابط الإداري هو مندوب جبل أولياء لاستلام حصة المحلية من الدقيق لتوزيعه على الفقراء بمساعدة لجان المقاومة في إحياء المحلية.

وأفاد عبدالودود ان أحد أفراد وحدة جنوب الحزام أبلغ اللجنة الإشرافية بأن الضابط المذكور قدم له 20 الف جنيه كدفعة أولى لتحويل مسار الحصة إلى السوق لبيعها لمنفعته الشخصية.

وأضاف مقرر اللجنة الإشرافية للوزارة لـ”سودان 4 نيوز”، ( على الفور تم تبليغ شرطة مباحث التموين والتي وضعت كمين للضابط الاداري وثلاثة اخرين هما صاحب المخزن الذي خصص لوضع الدقيق فيه، بجانب سائقين مهمتها ترحيل الشحنة للمخزن بعد إستلام حصة محلية جبل أولياء).

وأشار عبدالودود إلى أن قوة مباحث التموين افلحت في توقيف المتهمين بعد كمين محكم في لحظة وضع الدقيق بالمخزن، كما تم وضع كمين اخر للضابط الإداري لحظة تسليمه مبلغ الـ20 الف جنيه لعضو لجنة المقاومة في جنوب الحزام والتي رسمها أفراد القوة الشرطية.

وقدم مقرر اللجنة الإشرافية بوزارة العمل والتنمية الإجتماعية والمكلفة بمتابعة سير عمليات إيصال المساعدات والمنح الإنسانية للأسر المتعففة ضمن خطة التعامل مع جائحة كورونا، قدم الشكر والاشادة لكافة شباب لجان المقاومة والخدمات على امتداد البلاد.

وأكد انهم يضربون أروع الأمثال، ويعملون دون أجر وبلا من أو أذى في ظل الظروف الراهنة للبلاد رغم الإغراءات ومحاولات عناصر النظام البائد لضرب مسيرة ثورة ديسمبر المجيدة.

وقطع عبدالودود خلال حديثه لـ” سودان 4 نيوز” بضرورة العمل الجاد على اجتثاث بؤر الفساد والمفسدين في كل مفاصل الدولة السودانية خاصة المحليات لكونها أولى بوابات تقديم الخدمات للمواطن السوداني.

التعليقات مغلقة.

yenisekshikayesi.com
error: Content is protected !!