دبابيس ود الشريف

1

** يقال إن آدم سوداكال رئيس المريخ غير المعترف به جلس مع الثنائي محمد الرشيد ورمضان عجب وتم الاتفاق على كل شيء ووافقا على إعادة قيدهما في الكشف الأحمر.. وبما أن سوداكال لا يثق به وغير مضمون والشواهد علي ذلك كثيرة والمغالطنا وما مصدقنا يسأل الزميل إسماعيل حسن أخشى أن يغادر الثنائي المريخ ويتجهان للعرضة شمال.

** في الأخبار أن سوداكال الرئيس غير المعترف به رفض مساهمة عصام قدالة في دفع استحقاقات المحترف كوكو وتكفل بدفع المبلغ كاملا لوحده ولم نعرف السبب.. بس إن شاء الله يلتزم.

** الاتحاد العام لم يعترف بسوداكال رئيسا للمريخ ولا نعرف رأيه في نشاط سوداكال وهو يتحرك هنا وهناك ويتحدث باسم المريخ ويصرف علي المريخ…افتونا يا اهل العلم . افتونا يا اهل القانون.. افتونا يا بروف كمال شداد.. هل قرارات مجلس المريخ قانونية في وجود شخص غير معترف برئاسته.

** السيد موسى الكندو عضو مجلس الفشل المريخي الرجل البدون مواقف الذي استقال مرتين وعاد للمجلس ادلي امس بتصريحات (خطيرة.). طمأن جماهير المريخ علي إعادة قيد محمد الرشيد ورمضان عجب وأكد شرعية مجلسه وقال من ضمن ما قال إن مجلسه لن يعيد النظر في النظام الأساسي الذي إجازته الجمعية التعاونية لكنه سيعيد عقد الجمعية التي أجازت النظام.. (ده إنجليزي ده يامرسي) .ونسأل
السيد الكندو لماذا طلب الاتحاد العام إعادة الجمعية العمومية وهل تعتقد أن الناس بهايم ما بتفهم …وما هو فهمك من إعادة الجمعية ولمناقشة ماذا.. الاتحاد العام أمر بإعادة الجمعية لإعادة النظر من جديد في النظام الأساسي المهترئ لأن الجمعية السابقة كانت مسرحية هذلية وكلفته وصورة من صور الفوضى.

** تردد أمس أن السلطات الصحية وافقت علي استئناف الدوري الممتاز وكل المنافسات بشرطين هما. أن تلعب المباريات بدون جمهور وأن يتم فحص كورونا على جميع اللاعبين أسبوعيا… والشرطين ما صعبين.

** في السعودية تقرر استئناف النشاط الرياضي يوم ٢١ يونيو بشروط أيضا وحالات الإصابة بكروونا هناك وصلت ١٠٠ ألف.. وفي مصر أيضا يستأنف النشاط قبل نهاية يونيو وطبعا الدوري الانجليزي دور من جديد وقلوبنا مع محمد صلاح.

** أشرف الكاردينال رئيس الهلال وفي لفته بارعة قام بزيارة للفنان عبد الرحمن عبدالله بلوم الغرب الذي يعاني من المرض وتكفل كردنه بتذاكر سفر لمبدعنا للقاهرة مع دعم آخر وهذا ليس بغريب علي رئيس الهلال والذي وكما وضح شديد الاهتمام بالإبداع والمبدعين وقد تكفل من قبل بليلة الراحل زيدان ابراهيم كما قام برعاية ليلة فنان أفريقيا الأول والأخير الإمبراطور محمد وردي قبل عامين وفيها تم تكريم شخصي الضعيف والزميل علم الدين حامد وأسرة الشاعر عمر الطيب الدوش بشهادات تقديرية. يعني ما قبضنا حاجة
يا معتصم

** الكاردينال قام بزيارة بلوم الغرب بمبادرة من الخبير الأولمبي الأستاذ أبوعبيدة البقاري والأستاذ أنور أحمد عثمان.

** آسف جدا وقد أوردت في مرة سابقة وعن طريق الخطأ أن الأخ أسامة مبارك نورالدائم رئيسا لرابطة مشجعي المريخ بمدينة حائل السعودية والصحيح أن أسامة هو مؤسس رابطة دعم الهلال بحايل ويقود الرابطة بكل حنكة ويسهم في دعم الأزرق.

** رئيس رابطة مشجعي المريخ بمدينة حايل هو الاخ أحمد بدوي والرابطة قوية ونشطة ومتماسكة وتسهم في دعم الأحمر.

** ماذا فعل مجلس الفشل المريخي لتخليد ذكري النجم الكبير كمال عبدالوهاب احرف من لعب كرة القدم في السودان ..له الرحمة

** المدرب كفاح صالح قال: المريخ لم يفاوضني.

** مجلس إدارة الأهلي العاصمي بدأ رحلة البحث عن مدرب بديل لبرهان تيه الذي استقال مؤخرا ولم نعرف الأسباب.

** المريخ يعيد محمود أمبدة.. خبر أكثر من رائع.

** لاعبو أندية الدرجة الممتازة يطالبون باستلام كل استحقاقاتهم قبل استئناف النشاط ويهددون بنسف المنافسة.

** الاختشو ماتو ولكن الإسلاميين ما بختشوا.

** تحية هذا الصباح لكابتن علي قاقرين نجم الهلال السابق الذي قاد السودان لانتصارات داوية في النصف الأول من السبعينيات.

** حبيب مشتاق اشوف عينيك وشعر موج على خديك

** آخر دبوس

** مؤسف أن يصدر هذا العضو في مجلس الفشل المريخي الجهل للناس.

التعليقات مغلقة.

error: Content is protected !!