دبابيس

2


ود الشريف

** أخونا وصديقنا الأستاذ إسماعيل حسن الكاتب المريخي المعروف اقتنع اخيرا ان سوداكال أكذوبة كبري

** إسماعيل تحدث عن موقفين مع سوداكال أدخلاه في حرج شديد.. الموقف الأول عن المحترف مايكل ووكيله أحمد عثمان اللذين تعرضا للإهانة والبهدلة من سوداكال ومجلس الفشل حتى هرب مايكل بجلده.. والموقف الثاني قضية المدرب غارزيتو وقد وعد السيد سوداكال بدفع ٥٠ ألف دولار وعمل نايم ولم يدفع ولا جنيه إلى أن تحرك الرجل الذهبي جمال الوالي وحل مشكلة غارزيتو وأنقذ المريخ من الهبوط للدرجة الأولى.. هذان موقفان فقط حكاهما الأخ إسماعيل عن سوداكال وقطعا هناك العشرات من المواقف المخزية لا نود الحديث عنها ونتركها لآخرين منهم الأخ أحمد عثمان وكيل اللاعبين المعروف.

** نرجو من الأخ الصادق مادبو أمين المال في مجلس الفشل أن يوضح لجماهير المريخ وبالمستندات كم دفع سوداكال للمربخ وهل هي مديونية أم لوجه الله ومن أجل المريخ؟

** حل مشكلة غارزيتو قليل من كثير قدمه جمال الوالي للمربخ وبرضو ممكن ينط واحد صعلوق ويقول ليك: جمال قدم شنو وعمل شنو؟

** مجتمع المريخ مجتمع عريض كبير فيه الأنقياء والأصفياء والأوفياء وأصحاب العقول النيرة ومبتلى أيضا بالصعاليق والرجرجرة والدهماء.

** مدثر خيري منظر مجلس الفشل المريخي مازال يغالط في الحقائق ويؤكد أن الجمعية التعاونية التي أجازت النظام الأساسي شرعية والنظام الأساسي معمول به الآن.. مدثر خيري يتحدى الاتحاد العام ويؤكد شرعية مجلس الفشل ويهدد بالفيفا.

** د.محمد جلال رئيس اللجنة القانونية بالاتحاد العام أكد أن ذهاب مجلس المريخ وتعيين لجنة تطبيع مسألة وقت.. وطبعا القرار في الاتحاد العام لدى د.كمال شداد وليس محمد جلال ولا نصرالدين حميدتي لذلك يتطاول مدثر خيري ويتبجح.

** نقرأ ونسمع ونضحك بأن المشجع الهلالي الذي سقط في انتخابات اتحاد الخرطوم سيترشح لرئاسة الهلال بل رئاسة الاتحاد العام.. وأمانة يا كسلا ما فيك ويكي.

** رئاسة الهلال والاتحاد العام حتة واحدة.. والله يا اخوانا القيامة قربت واللهم نسألك حسن الخاتمة.

** مسلسل أطهر الطاهر والأهلي المصري يعاد عرضه مرة أخرى وشيبوب في مهب الريح.

** يا صديقي الأستاذ معتصم محمود لا تنسى أن كابتن مازدا لاعب سابق في المريخ ومن حقه أن يدلي برأيه في كل ما يحدث في القلعة الحمراء.

** الكروونا مدت في أجل مجلس الفشل لكنه حتما سيذهب.

** من أعطى التحالف المريخي حق التحدث باسم المريخ؟

** التوقيعات على وثيقة طرح الثقة من مجلس على أسد والكندو تجاوزت ٢ ألف.

** يا أخ ما تخلو عندكم دم وتفرقتو.

** يا حليل مريخ أبوجريشة وودالياس وجمال الوالي.

** لا يهمنا ان كان جمال الوالي كوز أو شيوعي أو اتحادي.. ما يهمنا ما قدمه للمريخ.

** الحياة عادية في الخرطوم وأحيائها من السادسة وحتى الواحدة والزحام شديد.. لا ضابط لا رابط.. ومن اليوم ستمتد الفوضى حتى الثالثة بعد الظهر..
وربنا يستر.

** استمعت لواحد يدعى مجدي يتحدث عن مسيرة محمد وردي في تسجيل صوتي ومن ضمن ما قاله إن علي ميرغني لحن أكثر من أغنية لوردي وطبعا ده ما صحيح ومغالطة للتاريخ وفيه تشويه لتاريخ وردي الذي لحن كل أغنياته بنفسه عدا الوصية والحب والورود المعروفة بـ ياطير يا طاير .. ما تشوهو التاريخ.. علي ميرغني كتب لوردي أغنية ..قصة حب ..(حبي حبك شاغلني )

** أشارك صديقي عمر سيد السراج المريخابي الكبير الأحزان في وفاة والده العالم العلامة وأسأله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته.

** ليه تتهان يا غالي ليه والذل حرام .. أوع يا قلبي تنسي في لحظة الوصية

** آخر دبوس

** شكرا صديقي إسماعيل حسن ما قصرت.. فقد كشفت المستور.

التعليقات مغلقة.

error: Content is protected !!