د.الهادي إدريس يستقبل سفير خادم الحرمين الشريفين لدى السودان

5

الخرطرم : سودان 4 نيوز
إستقبل معالي الدكتور الهادي إدريس يحي عضو مجلس السيادة الإنتقالي بمكتبه اليوم الاربعاء سعادة سفير خادم الحرمين الشريفين لدى السودان على بن حسن جعفر وتم خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين البلدين ونتائج زيارة وفد عضو مجلس السيادة الأخيرة للمملكة.
وثمن الدكتور الهادي ادريس دور المملكة الداعم دائما للسودان في كافة المحافل والمواقف، مشيراً إلى دور المملكة القوي في مؤتمر باريس وسعيها لحث الدول على إعفاء ديون الخرطوم.
موضحا ان زيارته الاخيرة للمملكة كانت ناجحة وان وفده قد اجري سلسلة لقاءات مع المسئولين السعوديين بجانب عددمن الاجتماعات مع رجال المال والأعمال السعوديين، تم إطلاعهم خلالها على فرص الاستثمار والتطورات الإيجابية في السودان على الصعيدين السياسي والاقتصادي وانفتاح الخرطوم على الخارج، لا سيما في المجال الاقتصادي، منوها الي ان زيارة الوفد لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية خلصت الي مزيد من التعاون في مجالات المشروعات التنموية والمجتمعية خصوص النازحين والمتأثرين بالحرب في السودان.
فيما اكد سعادة سفير خادم الحرمين الشريفين لدي السودان علي متابعة مخرجات الزيارة، كاشفا عن جملة من المشروعات المرتقبة، مجددا حرص قيادة المملكة على تعزيز العلاقات الأخوية الوطيدة بين البلدين وتطويرها بما يخدم مصلحة الشعبين الشقيقين ويُعزز التعاون المشترك.

التعليقات مغلقة.

error: Content is protected !!