رسائل لمن يهمهم الأمر

2

معاوية عيسى
* الدكتور حسن علي عيسى
دعوتك للم الشمل الهلالي حلم ظل يراود أهل الهلال منذ عقود مضت وأنت مؤهل أن تلعب هذا الدور لأنك تحظى بحب واحترام كل أهل الهلال. ولكن دعنا أولا نفكر كيف نضمد الجراح التي اثخنتها سكاكين الآلة الإعلامية للرئيس التي لم تترك كبيرا ولاصغيرا إلا وأصابته بأقبح الإساءات والشتائم.
* السيد / هاشم خلف الله
لعن الله السياسة التي أبعدتك من رئاسة اتحاد الكرة بالخرطوم فأنت كنت الأحق والأجدر بهذا المنصب من واقع خبرتك وتجربتك في نادي الزومة ومجلس الاتحاد في دورة سابقة ولولا همة ونشاط وعطاء نائب الرئيس لضاعت كرة الخرطوم.
* / السيد جمال الوالي
المريخ يغرق ويحتاج إلى حملة إنقاذ من كثرة المطالبات واستحقاقات اللاعبين وسيف الفيفا مسلط على رقبته والجماهير أياديهم في قلوبهم من المصير المجهول، فهلا لبيت النداء لتقود حملة التبرعات قبل أن يقع الفاس في الرأس.
* أندية الممتاز
اتحاد الكرة يوزع في أموال الفيفا علي الاتحادات المحلية بسخاء وأنتم أصحاب الوجعة الحقيقية لم يكن لكم نصيب من هذه الأموال وخزينة الاتحاد استقبلت قبل أيام مئات الآلاف من الدولارات بسبب جائحة كورونا فإلى متى الخنوع والرضوخ لسياسة الخيار والفقوس التي يمارسها اتحاد الكرة.
* السيد / وجدي صالح
ولاية جنوب دارفور لها ثقلها الاقتصادي والتجاري والثقافي ولها خصوصيتها التعددية والتنوعية ولا يمكن أن تكون بأي حال من الأحوال حقل تجارب لكل من هب ودب ومرشح حزبكم لمنصب الوالي لا يحظى بإجماع أهل الولاية وحزب البعث بصفة عامة في جنوب دارفور لا يتعدى عدد كوادركم فيها ركاب حافلة صغيرة وتاريخيا هذه المنطقة ظلت حصريا على الأحزاب التقليدية، ولكن ترشيحات جميع مكونات المجتمع المدني أجمعت على مرشح الحزب الشيوعي المحامي طارق إبراهيم الشيخ لمجاهداته ونضاله من أجل الدفاع عن حقوق المقهورين والمظلومين وبناء دولة العدالة والحرية فلا تسعى لتمزيق وحدة أهل الإقليم.
* موقف الحزب الشيوعي مع مرشحه موقف مخز ولم نكن نتوقع أن يكون صديق يوسف ورفاقه في القيادة بهذه الهشاشة والضعف والرضوخ للمحاصصة الحزبية التي أقعدت السودان في الـ 30 عاما الماضية
* الكابتن / أطهر الطاهر
تطور مستواك كثيرا وأصبحت لاعبا يشار أليه بالبنان والفرصة أتتك في طبق من ذهب للاحتراف الخارجي، فلا تضيع الفرصة بسبب مزايدات السماسرة ووكلاء اللاعبين.

التعليقات مغلقة.

error: Content is protected !!