سوداكال وعدهما والهلال يطاردهما.. رمضان ومحمد الرشيد لمن يبصمان؟!

3

دارت الكثير من الأقوال والأخبار خلال الأيام الماضية عن الوجهة القادمة لـثنائي المريخ بقيادة الجوكر رمضان عجب ولاعب الوسط محمد الرشيد.
وينتهي عقدا اللاعبين مع المريخ بحلول فترة التسجيلات التي كان من المفترض أن تقام في العاشر من يونيو الحالي، بيد أنه تم تعليقها أثر جائحة “كورونا”.
ويكتنف الكثير من الغموض مستقبل اللاعبين رمضان عجب ومحمد الرشيد من التجديد للمريخ أو حدوث المفاجأة بتحولهما إلى الند التقليدي الهلال.
وقالت مصادر موثوقة ومتطابقة، إن اللاعب محمد الرشيد تلقي بالفعل عرضاً جاداً من أجل الإنضمام إلى الهلال خلال الفترة القادمة.
وبالرغم من نفي مجلس الهلال على لسان العضو محمد عبد اللطيف هارون خلال وقتٍ سابق لأي اتصالات جرت بينهم وبين اللاعب إلا أن مصدراً موثوقاً أشار إلى أن هذا الأمر يدخل في إطار التكتيكات المعروفة في عملية التسجيلات.
ونوه المصدر إلى أن مفاوضات الهلال مع اللاعب محمد الرشيد، قديمة ومتجددة، ولفت إلى أن الرغبة زادت لدى الأزرق في كسب خدمات اللاعب وتوجيه ضربة قاضية للند المريخ.
وأبلغ مصدر مقرب من الجهاز الفني بالهلال (باج نيوز)، بأن تقارير فنية قدمت إلى رئيس النادي أشرف الكاردينال دعمت خطوة التعاقد مع حمو، وكشفت عن حجم الفوائد التي يمكن أن يقدمها اللاعب حال التعاقد معه، وهو ما عزز من الرغبة في ضمه إلى الفرقة الزرقاء خلال الإنتدابات القادمة.
يذكر أن جوكر المريخ والمنتخب الوطني، رمضان عجب يدرس خلال الفترة الحالية عدداً من العروض الموضوعة على طاولته.
وبالرغم من صمت اللاعب وعدم الحديث عن وجهته القادمة إلا أن مصادر مقربة من رمضان أكدت أن الأخير تلقى عروضاً إحترافية عن طريق بعض الوسطاء، إلى جانب تفكيره كذلك في حسم مستقبله مع المريخ والأندية الأخرى التي تفاوضه ومن بينها الهلال الذي لم يمل من السعي وراء كسب خدمات اللاعب.
وأشار مصدر مقرب من لاعبي المريخ رمضان عجب ومحمد الرشيد، إلى أن الثنائي تلقى إتصالات من رئيس النادي آدم سوداكال والذي أكد رغبته في إعادة قيد اللاعبين خلال فترة التسجيلات المرتقبة.
ولفت المصدر الإداري، إلى أن سوداكال استمع إلى وجهة نظر اللاعبين حول تجديد عقودهما وتلقى الضوء الأخضر للجلوس معهما لإكمال الإتفاق بشكل نهائي ومن ثم التوقيع.
وأزاح المصدر النقاب عن أن اللاعبين رمضان ومحمد الرشيد مازالا في انتظار سوداكال الذي وعدهما بالإتصال والعودة لتحديد موعد والجلوس إليهما لتكملة النقاش والتفاصيل حول بنود العقد الجديد.
وحذر المصدر المقرب من اللاعبين، من التلكؤ في تجديد عقد رمضان وحمو، ونبه إلى أن الثنائي محاط بالكثير من العروض وإذا لم يكن المريخ جاداً في التجديد لهما فإنهما سيتجهان إلى أندية أخرى لا يستبعد أن يكون من بينها الهلال نفسه.

باج نيوز

التعليقات مغلقة.

error: Content is protected !!