“عبد الصمد” يهدد مشاركة المريخ خارجيا

2

الخرطوم: سودان 4 نيوز

أكد مجلس ادارة نادي المريخ عدم وجود قضايا ضد النادي لدى الفيفا بخلاف قضية المحترف السابق كوكو. وقال أن الجهود تنصب حاليا لاكمال مطلوبات ميزانية 2018 غير ان وجود مستندات مع امين المال السابق عبد الصمد محمد عثمان تحول دون ذلك.

وكشف المجلس خلال تعميم صحفي تلقاه ” سودان 4 نيوز” ان عدم اكمال الميزانية سيحول دون مشاركة النادي خارجيا الموسم المقبل.

واضاف التعميم ” ان النادي يعمل على عدد من المشروعات خلال الفترة الحالية اهمها إكمال مشروع صيانة الاستاد الذي قطع شوطا كبيرا”.

كما أشار إلى ملف تجديد عقود اللاعبين مطلقي السراح الكابتن رمضان عجب والنجم محمد الرشيد.

واكد النادي ان الفرصة لا تزال كبيرة لمعالجة قضية المحترف السابق كوكو، مبينا ان قضية كوكو تعتبر القضية الوحيدة ضد النادي.

وتابع” ان القضية تم الحكم فيها ومنح المريخ مهلة 45 يوما للسداد تنتهي في منتصف يونيو القادم وفي حال عدم السداد فإن المريخ سيعاقب بالحرمان من التسجيل لثلاث فترات ولكن في اي لحظة سدد المريخ المطلوب فإن العقوبة سيتم رفعها تلقائيا”.

يذكر ان المريخ يصوب حاليا كل جهوده في إكمال متطلبات ميزانية ٢٠١٨ والتي فشل النادي في أكمالها بسبب وجود المستندات مع امين المال السابق عبد الصمد محمد عثمان وهي الفترة من يونيو وحتى نوفمبر ٢٠١٨ وفي حال الفشل في مراجعة الميزانية فان المريخ لن يشارك خارجيا الموسم المقبل.

هذا وكان المدرب الهادي ادم نجم الموردة و المنتخب، قد شن هجوما عنيفا على محترف المريخ “الفا كوكو”.

وقال آدم بانه لاعب ضعيف القدرات و هش و لا يجيد الالتحام و انه لا يجيد صناعة اللعب او مساندة زملائه اللاعبين بجانب انه لاعب بطيء و لا يكون في الموعد.

وأضاف “هناك اكثر من لاعب في المحور افضل منه”.

وقال آدم بانه كان خصما علي المريخ و ضمه لكشوفات لنادي المريخ يعتبر كارثة و خطأ لمجلس المريخ لان اللاعب غير مجدي.

التعليقات مغلقة.

error: Content is protected !!