عقار: تماسك “الحرية والتغيير” الضامن لاستكمال أهداف الثورة

3

الخرطوم: سودان 4 نيوز

قال رئيس الحركة الشعبية لتحرير السودان -شمال مالك عقار اير، إن تماسك قوى الحرية والتغيير وكل قوى الثورة هو الضامن لاستكمال أهداف ثورة ديسمبر المجيدة.

وحيا خلال رسالة تهنئة السودانيين بمناسبة عيد الفطر المبارك. وأوضح انه في ذكرى فض إعتصام القيادة العامة أرواح الشهداء الفرسان الذين مهروا بدمائهم الطاهرة تاريخ جديد للسودان مجددا العهد بتحقيق آمالهم في الحرية والسلام والعدالة والصعود معا إلى عهد جديد لا يقتل فيه أحد.

وقال إنهم في هذه الأيام الطيبة تستبشر البلاد السلام الشامل الذي يمثل جوهر الثورة وأهم أعمدة بناء دولة المواطنة بلا تمييز ومبعث آمال الشعب في تحقق حلم السودان الجديد الديمقراطي والموحد.

وبعث عقار بعض رسائل العيد لأبناء وبنات الشعب السوداني العظيم. وقال إن جائحة كورونا لا زالت حتىالآن هي المهدد للبشرية و تفتك بالأرواح و في هذا الصدد ندعو الشعب السوداني الالتزام بالارشادات والموجهات الصحية.

وأضاف “هذه الأيام نعيش أجواء مفعمة بمشاعر الحرية والسلام يجب ان نجعلها مصدراً للمصالحة والتعايش السلمي على امتداد الوطن عامة والنيل الأزرق على الوجه الخصوص”.

ودعا في رسائله إلى “التمسك بالسلام الشامل لأنه المخرج الأساسي لأزمات السودان السياسية والاقتصادية والاجتماعية و في هذا الصدد نحن في الحركة الشعبية نسعى لتحقيق ذلك عبر منبر جوبا التفاوضي”.
وطالب عقار شباب وطلاب ونساء السودان الجديد وكافة الثوار للتبشير بالسلام ونشر ثقافة التعايش السلمي المشترك بين كافة السودانيين.

وأكد عقار أن الدولة العميقة تحيك المؤامرات لإعاقة اكتمال أهداف الثورة بتحقيق السلام ومن صميم واجبنا مواجهة ذلك بإرادة قوية لا تنكسر وعزيمة لا تلين.

التعليقات مغلقة.

error: Content is protected !!