فايلر يمنح إدارة الأهلي الضوء الأخضر للتفاوض مع السوداني الطاهر

3

وكالات: سودان 4 حالات

أعطي المدير الفني لنادي الأهلي المصري “فايلر”، إدارة الفريق الضؤ الأخضر لأجل التفاوض مع الدولى السوداني، أطهر الطاهر، الرواق الأيمن المتقدم لنادي الهلال تمهيداً لكسب خدماته خلال سوق الانتقال الصيفي للاعبين.

وقدم الظهير العصري أطهر الطاهر مستوى مميزاً و أداءً رائعاً خلال بطولة دوري أبطال أفريقيا في نسختها الحالية رفقة فريقه الهلال السوداني، ما شدّ إليه أنظار العديد من الأندية العربية، في مقدمتها الأهلي المصري والنجم الساحلي التونسي.

وربطت تقارير إعلامية بين أطهر الطاهر لاعب الهلال السوداني وأربعة أندية عربية، هي الأهلي وسموحة المصريان والنجم الساحلي والصفاقسي التونسيان، ما يؤكد أن المنافسة ستكون مشتعلة على ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، الذي ينتهي عقده مع فريقه الهلال بنهاية الموسم الجاري، ما يعني أنّه سيكون مطلق السراح مع فتح باب سوق الانتقالات في يونيو المقبل.

وذكرت صحيفة “الجمهورية المصرية” أنّ إدارة الأهلي المصري تدرس بكل جدية التعاقد مع اللاعب أطهر الطاهر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم الجبهة اليمنى، خصوصاً في ظل تقدم سن أحمد فتحي الظهير الأيمن الحالي، وغموض موقف التجديد معه من قِبَل مجلس الإدارة، فضلاً عن رغبة محمد هاني في خوض تجربة الاحتراف الخارجي، لافتة إلى أنه سيتم عرض الأمر على المدير الفني السويسري رينيه فايلر، خلال الفترة المقبلة، لحسم القرار النهائي.

ووفقاً لإذاعة “جوهرة أف أم” التونسية، فإن النجم الساحلي وضع أطهر الطاهر هدفاً له لتعويض رحيل لاعب الفريق وجدي كشريدة الذي من المتوقع مغادرته صفوف الفريق لخوض تجربة احترافية مع أحد الأندية الأوروبية.

وقالت صحيفة “قوون السودانية” إنّ فريقي الصفاقسي التونسي وسموحة المصري قد دخلا السباق على الفوز بخدمات الطاهر، وأكدت أن إدارة الفريق التونسي دخلت مفاوضات جادة مع أطهر وتم إدخال مدرب الحراس السابق بالأزرق والحالي بالصفاقسي التونسي (وليد بن الحسين)، وسيطاً في الصفقة.

كماطالب المدير الفني لسموحة حمادة صدقي إدارة فريقه بضرورة ضم اللاعب، الذي أعجب بمستواه خلال الفترة القصيرة التي درب فيها فريق الهلال السوداني.

التعليقات مغلقة.

error: Content is protected !!