قادة بشرق السودان يلتقون الميرغني ويعلنون انضمامهم للحزب

2

القاهرة- سودان 4 نيوز:

رحب رئيس الحزب الاتحادي الديمقراطي الأصل، السيد محمد عثمان الميرغني، مرشد الطريقة الختمية، بانضمام الشيخ سليمان علي بيتاي، والناظر محمد طاهر أحمد حسين ناظر عموم قبائل الجميلاب والكرياتي وعلي أحمد محمد من أمانة شباب الجميلاب، للحزب الاتحادي الديمقراطي الأصل.
وأكد الميرغني الذي استقبل المنضمين الجدد، بمقر إقامته بجمهورية مصر، بفيلا طيبة بمصر الجديدة، أن الحزب يسع الجميع، خاصة في مثل هذه الظروف المفصلية التي تمر بها البلاد.
وأشار إلى أن أبواب الحزب مفتوحة لكل القادمين الجدد، والراغبين في العودة من قدامى الأعضاء.
من جهتهم، أكد المنضمون أن خطوتهم هذه تعني التزامهم القاطع بخط ومواقف الحزب. وأعلنوا استعدادهم لخدمة الحزب والوطن وسط قواعدهم.
وتأتي الخطوة في وقت يستعد فيه نائب رئيس الحزب؛ السيد جعفر الميرغني، للقيام بجولة تشمل عدداً من الولايات في إطار الاستعداد لترتيب الأوضاع والالتقاء بقيادات الحزب والتلاحم مع جماهيره، كما يتزامن انضمام القيادات المنتمية لشرق السودان، مع الجهود التي تنتظم الحزب الاتحادي الديمقراطي الأصل، لإعادة ترتيب أوراقه استعدادا للمرحلة المقبلة، والتحضير للانتخابات المقبلة بعد انتهاء الفترة الانتقالية.

وكان السيد جعفر الميرغني نائب رئيس الحزب الاتحادي الديمقراطي الاصل قد التقى بالسيد اسامة سعيد رئيس مؤتمر البجا المعارض والأستاذ عبد الوهاب جميل الأمين العام للجبهة الشعبية للتحرير والعدالة إبان زيارته لجوبا وأعلن عن دعم الحزب الاتحادي الديمقراطي الاصل لمسار الشرق وحث ابناء الشرق من الاستفادة مما وفره مسار الشرق لحلحلة كل مشاكل كما ستلتقي قيادات مسار الشرق بمولانا السيد محمد عثمان الميرغني للتوقيع على مذكرة تفاهم بين مؤتمر البجا المعارض والجبهة الشعبية للتحرير والعدالة في الأيام القادمة بالقاهرة.
وأعلن الميرغني دعمه ومساندته لمسار الشرق ودعا أبناء الشرق للتوحد حول قضايا الشرق ودعم المسار.

التعليقات مغلقة.