https://www.dirtyhunter.tube

كومرد ادوارد لينو ابيي رحيل النوارس

6


تغيب البسمه والضحكه برحيله
لم نكمل بكانا علي العم الرمز الاستاذ ابوعيس وكتب الكثيرون وسيكتب آخرون كثر عن ابوعيس وأدوار لينو وهم بالتاكيد أكثر امتلاكا وروعه في تطوير اليراع في الكتابه عن قمم سودانيه اصيله رحلت من دنيانا..
نبا رحيل ادوارد زادناحزنا..فهو الكوماندر المبتسم دوما صاحب الروح الحلوه No problem هي الثابت عندو…يبكيك كل السودان ..
القاهرة بداية التسعينات ممثل الحركه الشعبيه في مصر والشرق الأوسط وتواصله مع الجميع .. شاعرا وصحفياوكثير من الأحيان سفيرا لنا جميعا كتجمع باناقاته المعهوده ولباقته بكل اللغات..حلال مشاكل كل السودانيين في ذلك الزمان والنضال الجد والركزه ..
كمبالا.. التجمع الوطني .. وعملية إطلاق سراح الاسري أوائل ١٩٩٨ محمد المأمون الترابي.. ابورنات عبدالباقي .. د. ناصر .. عماد حسن وهتاف عاش نضال الشعب السوداني مع كل رحلة طائرة… ويحدثنا هذا شعارنا عندما كنا في السجن زمن مايو وانا احب هذا الهتاف ويسعد عم تجاني الطيب بذلك لولاه وآخرون لما نجحنا في تلك المهمه الانسانيه في إطلاق سراح اكثر من ٧٠٠اسير في ياي وحكاوي مع بيتر وال ومايكل ماكوي وملوال ماجوك وضباط وضباط صف قوات مسلحه.. كنا نود أن يكون معنا لتوثيقها..
محاضر ممتاز في كل ورش ودورات تدريب القياده .. مهذب في حديثه مع د جون .. ضاحك مع باقان ون نيال وياسر وكثير قصص ونكات ومواقف مع ياسر واعي بقضايانا جميها اخو اخوان بالجد… رقيق ومرهف مع زوجتو آمال الله يرحمها … يحرص علي لمة الناس تجدنا في ٢٠٠٢ هو محور الالتقاء .. اليو اليو .. باقان اموم .. بيور اسور . نيال دينق .. شرينو وبيتر ادوك.. توماس . . وليد حامد. عبدالباقي.. و ووو كثيرون يحبوك ويبكوك اليوم ..
د. الشفيع وزوجته ..صلاح الكجم وزوجته وكل الناس الونستنا بيهم في جامعة الخرطوم وحجار وعائلته
يبكيك الجيش الشعبي وقياداته
ونذكر كيف احتفلو بعيد ميلادك في ذلك اليوم

كلنا نفتقدك يا كوماندر ..
لك الرحمه و الغفران
معتز الفحل

التعليقات مغلقة.

yenisekshikayesi.com
error: Content is protected !!