https://www.dirtyhunter.tube

ليس رقيبا ولا عتيد .. “بل” لجنة التفكيك

5


و (بل) في هذا السياق تؤدي غرضين.
……
قرآن كريم.
(لَمْ يَكُنِ الَّذِينَ كَفَرُوا مِنْ أَهْلِ الْكِتَابِ وَالْمُشْرِكِينَ مُنفَكِّينَ حَتَّىٰ تَأْتِيَهُمُ الْبَيِّنَةُ ).. صدق الله العظيم.
تابعت كغيري من المتابعين ما جاءت به لجنة ازالة التمكين وورد عن فساد هند ما جعلني اتشكك في كل (الهنود) (كاتبهم) وكاتبتهم ومكتوبهم من (الفارشين) و( المفروشين) مستدلا عليهم (بالبلل) (السائل) منهم و (المجيب) وعدت معهم لتاريخ سحيق تحثني اليه حثا هند الاولى بنت عتبة آكلة الاكباد والثانية بنت المهلب زوجة الحجاج التي انشدته مغاضبة :
وما هند إلا مهرة عربية… سليلة أفراس تحللها بغل.
فإن ولدت مهر فلله دره.. وإن ولدت بغل فقد جاء به البغل.
وتقصد بالبغل زوجها ثم طليقها الحجاج.
ومن هند الى هند قادني التتبع (عرضا) (للهندي) (المنسوب) (لهند) حتى ادركت سر (المداد) بال(وداد).فعلمت ان الذي بينهم أمتن مما جادت به القوائم والولائم والوئام.
والرابط بينهم (معلوم).
……
الغوغاء الذين يحشرهم طبل المرتزقة وتحشدهم ابواق المستأجرين تنطبق عليهم الاية اعلاه… اذ ينساقون الى حتفهم في الدنيا والاخرة متتبعين اوهامهم القديمة بالموالاة والتناصر (في الله)… متناسين ان الله برئ مما يصورون ويتصورون.
الحقيقة الواضحة الان بالارقام ان كثرة العويل هذه الايام والدعوة للتظاهر ضد حمدوك والسعي الحثيث للتشويش على اداء الدولة لا هدف من ورائها الا الضغط من أجل التستر على ما يتكشف من جرائم الفساد والنهب والتدمير والتحطيم.
ان الضجيج المثار هذه الايام يهدف لاستغلال دعاوى الجوع والضائقة المعيشية من أجل التغبيش على الحقائق الصادمة التي أصبح جرحها يثج الدماء ثجا.
لا متضرر من هذه الاجراءات الا ربائب النظام الهالك ومجرميه.
ولا ينساق وراء دعوات التظاهر والتململ والاحتجاج الا منتفع او غبي او مخدوع.
……
ان الارقام والحيثيات والحقائق التي تتكشف كل حين على امتداد وطننا الابي مثيرة للاشمئزاز ومقرفة للغاية وتحتوي تفسيرا واضحا عن الاسباب الحقيقية التي قادت لانهيار هذا الوطن واستعباد شعبه واستقطاع اراضيه وتفريغ خيراته والتفريط في سيادته.
انها جريمة مكتملة الاركان وترتقي لدرجة الجرائم الموجهة ضد الدولة ولا يجب التعامل معها الا وفق هذا المنظور ويجب ان تتم محاكمة مرتكبها بنفس مواد القانون الذي صممه هو ابان عهده البغيض حيث وضع مشرعو الانقاذ عقوبة الاعدام جزاءا لمن يقع تحت طائلة هذه المادة.
……
شكرا لله المنعم علينا بنعمة البصر والبصيرة.
شكرا لله الذي اتم علينا نعمته وكشف لنا من حجب الغيب طلاسم اسباب انهيار الوطن.
شكرا لله الذي صدق وعده باظهار الحق والحقيقة.
شكرا جزيلا للسيد حمدوك وحكومته.
وممتنين للجنة ازالة التمكين وليحفظ الله القائمين على أمرها من مكر الماكرين وكيد الكائدين.
ولا عزاء للفاسقين الفاسدين المتاجرين باسم الله والدين.

التعليقات مغلقة.

yenisekshikayesi.com
error: Content is protected !!