مادة كارثية في عقد الاستثمار المريخي الملغى

1

أبو بكر الأمين

بعد نشر كامل العقد الذي كان قد أبرم بين نادي المريخ والمستثمر المثير للجدل أوأواب، استوقفتني المادة الرابعة من العقد والتي تقرأ كالآتي:-

4/ اتفق الطرفان على ان يلتزم الطرف الاول(نادي المريخ) بتمكين الطرف الثاني(أبوأواب) من الاراضي المراد الاستثمار عليها والعلامة التجارية خالية من كافة العقبات التي تعوق الاستثمار فور التوقيع على العقد.

* هذه المادة الكارثية لو استمر تنفيذ العقد وبشروطه الجزائية كانت كفيلة بفقدان نادي المريخ الزعيم لجميع أصوله وأراضيه ولكن ارادة المولى عز وجل أنقذت المريخ وألغت العقد وكنت أتمنى لو نشر الملحق أيضا والذي يشمل كما حدد العقد 17 مشروعا ربما اعتمد معظمها على رهن أصول نادي المريخ..

* أرجو وأتمنى من أقطاب المريخ وجماهيره الوفية العمل بكل جد بأن تضاف مادة في النظام الأساسي في أقرب جمعية عمومية تمنع منعا باتا التصرف في أراضي وأصول النادي سواء بالرهن أو البيع أو فرية التمكين التي جاءت في عقد أبوأواب..

* إن توقيع عضو مجلس المريخ عمر محمد عبد الله عبد الرحمن على العقد وابرازه لخطاب تفويض كما يزعم في ظل مجلس لانعرف حتى هذه اللحظة ان كان قانونيا أوغير ذلك، يجب أن نقف عنده طويلا لأنه يفتح الباب مستقبلا (ومجددا) أمام الطامعين والمنتفعين و(المرتشين) وأصحاب الأجندة السياسية القميئة وأعداء المريخ لتدمير المريخ بمثل هذه العقود الخطيرة..

* جماهير المريخ مطالبة اليوم أكثر من أي وقت مضى بمحاسبة هؤلاء وبالقانون فقد ولى عهد الطبطبة وعفا الله عما سلف وقانون إزالة التمكين يجب أن ينفذ في نادي المريخ يا أحمد ربيع ومحمد الفكي سليمان وهذه الكارثة التي حمانا الله منها خير اثبات على ذلك..

* يجب أيضا أخذ ما صرح به عضو المجلس المستقيل شمس الدين الطيب مأخذ الجد فيا أخ شمس الدين نرجو أن تتقدم الى العدالة بالمستندات التي قلت أنها بحوزتك وتدين مثل هؤلاء فماذا تنتظر وكنت أتمنى أن لو تقدمت بها مباشرة للنيابة قبل اثارتها على أثير الاذاعات والفرصة مازالت لديك لتثبت القول بالعمل والفعل..

* للمريخ رب يحميه نحمده ونشكره أن أزال عنا غمة العقد المشبوه قبل أن تقع الفاس في الراس ويصبح أمرا مفعولا..فرب ضارة نافعة..

* الى متى السلبية يا جماهير المريخ الوفية وقد أصبح ناديكم مرتعا للفوضى ولضعاف النفوس والمشبوهين والمرتشين وكل ما في قاموس اللغة من الصفات الذميمة ولايفوتني الا وأن أحيي المريخابي الغيور ود الجزيرة الذي تصدى لوحده للأمر واتبع الطريق الصحيح لتحقيق العدالة فله منا جميعا كل الشكر .

https://www.facebook.com/Bidoon.Inwaan/

التعليقات مغلقة.