محمد الرشيد الملف الملغوم !!

2


علم الدين هاشم

مجلس الفشل المريخي طبعا حتى الآن عامل رايح من ملف اللاعبين الذين انتهت عقودهم ويشملهم فك التسجيل !! أو كما قال عضو مجلس الفشل الكندو إن مجلسهم مهتم فقط في الوقت الحالي بحسم ملف قضية المحترف التوغولي نداو كوكو الذي كما ذكرنا بالأمس قد نال حكما لصالحه من الفيفا يلزم المريخ بمنحه مستحقاته المالية كاملة ومعاها أتعاب المحامي، خاصة وإن المهلة التي منحها الفيفا لمجلس الفشل الذريع تنتهي بعد أيام قليلة ولازال سوداكال وشلته في انتظار السماء لتمطر لهم ذهبا حتى يتمكنوا من تسديد المستحقات المالية وتوابعها بالدولار للمحترف التوغولي ومحاميه الشاطر ! ونحن والله نتمنى من أعماق قلبنا أن يتم إغلاق هذا الملف الخطير ليس حبا في المجلس الفاشل ولكن حتى لايتعرض المريخ النادي الكبير لعقوبة الحرمان من التسجيلات للمرة الثانية بسبب الجهل الإداري والغباء المستحكم لأصحاب القرار في النادي !
أعود لما ذكرته في المقدمة حول التجديد للاعبين الذين تنتهي عقودهم مع المريخ محمد الرشيد ورمضان عحب وهو الملف الذي يحاول مجلس سوداكال تجاهله رغم أهميته في ظل الأخبار التي ترد بين الحين والآخر عن محاولات إغراء تطارد محمد الرشيد من جانب مسؤولين في نادي الهلال وإن كنا لاندري مدي صحتها ولكن يبقى كل شيء وارد في ظل توقف النشاط وأيضا في إطار المكايدات والحرب النفسية التي دائما ماتشتعل بين أنصار الناديين عندما تقترب فترة التسجيلات !
محمد الرشيد بالنسبة لجماهير المريخ خط أحمر، فهي التي ساهمت في تسجيله وفرضه على مجلس الإدارة في وقت سابق وأي محاولة للتفريط فيه ربما تكون عواقبها وخيمة وخطيرة على المجلس الذي باتت نهايته قريبة بإذن الله. فالذي فتح باب التفاوض قبل فترة قصيرة مع رمضان عجب عليه أن يعلم بأن محمد الرشيد يستحق أن يجد الأولوية من الاهتمام والعرض الذي يتناسب مع قيمته الفنية.. بلاش هروب وزوغان !

التعليقات مغلقة.

error: Content is protected !!