محمد صلاح: علاقات قوية تجمع جمعية الصداقة السودانية الماليزية مع سفارة ماليزيا بالخرطوم

90

أكد المهنّدس محمّد صلاح عضو جمعية الصداقة السودانية الماليزية بعمق ومتانة العلاقات بين شعبي السودان ودولة ماليزيا الشقيقة، جاء ذلك بعد الزيارة التي قام بها وفد الجمعية برئاسة المهندس عبدالله أبشر ورئيس مجلس الأمناء ب الأنابة السيد مأمون بشير النفيدي والأستاذ عوض بابكر وممثلة المرأة الأستاذة رابعة عبدالكريم،
تبادل الوفد مع السفير الماليزي بالخرطوم السيد محمد رزدان جميل ومرافقيه التحايا والتهنئة والتمنيات للشعبين الكريمين كل تقدم ورفاه وازدهار وتطويرا للعلاقات بين البلدين شعباً وحكومةً.
وتناولت الزيارة العديد من المواضيع ذات الصلة بين الشعبين وعن رغبة دولة ماليزيا بتمتين العلاقات الاقتصادية والاجتماعية ووتبادل الزيارات العلمية والمساهمة في رفد الاقتصاد السوداني بشركات ورجالات اعمال من دولة ماليزيا للدخول في شراكات بين الشعبين.
وفي ختام الزيارة قام الوفد نيابة عن الجمعية بتقديم هدية لممثل الشعب الماليزي سعادة السفير محمد جميل عبارة عن عصاة من الخشب الابنوسي والعاج السوداني المعروف بجماله ومتانته..
وكانت الصور التذكارية حاضرة في لحظات الختام والوداع والتي عكست دفء العلاقات وحميميتها بين الشعبين.
من جانبه قدم السفير الماليزي محمد رزدان التهاني بعيد الفطر المبارك وشكره لجمعية الصداقة السودانية الماليزية لزيارتها للسفارة مشيراً لاهتمامه شخصياً بتطوير العلاقات الشعبية بين البلدين مؤكداً وقوفه مع الجمعية لتحقيق اهدافها.
الجدير بالذكر أن جمعية الصداقة السودانية الماليزية تكونت قبل أشهر قليلة دشنت فور تكوّنها عدة أهداف وبرامج علي راسها الاهتمام وتقوية العلاقات بين الشعبين وتفعيل الدبلوماسية السعبية والاستفادة من الفرص الكبيرة التي يتيحها البلدين.

التعليقات مغلقة.

error: Content is protected !!