مدرب برشلونة: ميسي يمكن ألا يجدد عقده.. وعودة نيمار صعبة

2

أكد كيكي سيتين، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، صعوبة عودة النجم البرازيلي نيمار، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، في الوقت الحالي، خاصة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة، بسبب توقف النشاط الرياضي، في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد.

وأجرى كيكي سيتين، مقابلة مع إذاعة “أوندا سيرو” الإسبانية، قال فيها:” أرى أن مسالة وصول نيمار معقدة، وأعتقد أنه من الصعب اقتصاديا، الحصول على خدماته فى سوق الانتقالات المقبلة”.

وعن مستقبل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قال مدرب برشلونة:” علمت مؤخرًا أن ميسي يمكن ألا يجدد عقده، ولكن أنا متأكد بأن ليو، سوف يستمر مع البارسا، لأن النجم الأرجنتيني إذا كان متأكدا بأن النادي ليس لديه مشروع، فربما قد غادر من قبل”.

تحدث مدرب البارسا، عن إمكانية التعاقد مع لاوتارو مارتينيز، هداف إنتر ميلان، قائلا:” لست متشائمًا أو متفائلا فى قضية لاوتارو، لكن ليس لدي أوهام مع أي لاعب”.

وأشار سيتين إلى أنه، فكر في استدعاء تشافي هيرنانديز لمساعدتنا ، فهو يعلم هذا النادي، ويعرف فلسفة الفريق.

ويتصدر برشلونة، جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، برصيد 58 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين عن الغريم التقليدي ريال مدريد، الوصيف برصيد 56 نقطة.

وتسبب تفشي فيروس كورونا، في توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة وأن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.

التعليقات مغلقة.