مدير الشرطة: لن نستطيع فرض الأمن الإ بمشاركة المجتمع

3

القضارف- عمار الضو:

أعلن الفريق أول شرطة حقوقي عادل محمد أحمد بشائر مدير عام قوات الشرطة سعي الدولة والأجهزة الأمنية لتحقيق الأمن والسلم الاجتماعي والعدالة.

وقال بشائر خلال افتتاح مدينة البر الإصلاحية بالقضارف، أن الأمن مسؤولية تضامنية لكل المجتمع، وأضاف “لن نستطيع أن نفرض الأمن لوحدنا الا بمشاركة المجتمع لنا”.

وأعلن مدير عام الشرطة عن تشييد خمس مدن إصلاحية منها مدينتان في ولاية الخرطوم وثلاث في كل من ولايات القضارف والنيل الأبيض وجنوب دارفور.

وتابع “إنشاء المدن الإصلاحية يأتي لتطوير وإصلاح البيئة المتردية في السجون وهي لن تقوم بإنشاء أي مدن منذ مائة عام.

وأعلن بشائر عن استمرار جهود الشرطة لتحقيق الإصلاح الشامل وتأهيل وتدريب النزلاء في السجون بعد أن تم دعم المدن الإصلاحية بالمشاريع الإصلاحية المصاحبة في مجالات الصحة والهندسة والإنتاج الحيواني.

من جهته أعلن اللواء شرطة فيصل عربى مدير الإدارة العامة للسجون والإصلاح دعم وإسناد مدينة البر الإصلاحية في عمليات تدريب وتأهيل النزلاء عبر جامعة القضارف بكلياتها المتخصصة لإخراج النزيل بصورة مؤهلة فى دعم التطور الاقتصادي والاجتماعي.

وأوضح أن إدارته نجحت في بسط الحريات وتحقيق العدالة لكل النزلاء.

وفي السياق كشف اللواء شرطة حقوقي صابر الله جابو مدير شرطة ولاية القضارف، عن إنفاذ خطة إدارة السجون بالولاية لجعل النزيل صالحا في قيادة الأمة لإحداث التحول الكبير وتحقيق التنمية المتوازنة.

التعليقات مغلقة.

error: Content is protected !!