https://www.dirtyhunter.tube

مرافعات كورونا ضد التوثيق

3

عمر أرباب

في قرية منسية لن تصل هامتها شرفة التاريخ، اجتمع أهل القرية حول شيخهم الذي يماثل الشمس في الحضور والسطوة، اتفقوا على تخصيص الواحة القريبة من القرية لكل العابرين الذين يجود بهم الزمان صدفة وفي أغلب أحوالهم يأتي بهم التيه في الصحراء.
انتخبت القرية ثلاث فتيات لخدمة الواحة في حالة حضور الضيوف، فالمتوارث عندهم بأن الفتيات لا يحملن المرض لأنهن لا يختلطن بالغرباء ويحتفظن بمسافة تفصهلن عن نقل المرض، عكس الشباب فأنهم يموتون في الانس وينسون كل شيئ لحظة إكرام الضيف.
ورغم ذلك أصيب شيخ القرية بالمرض، في البدء شعر بوجع في الرأس ثم تبعه ارتفاع في حرارة الجسم وهذيان غريب لم يسمعه سكان القرية قبل هذا اليوم.
مات شيخ القرية في اليوم الثالث من نزول الضيوف بالواحة، الفتيات الثلاث كنا قد حملن معقم يدوي لشيخ القرية كهدية من الضيوف ضد المرض كما ذكر شيخ القرية في هذيانه.
عند الصباح حمل سكان القرية أسلحتهم وتوجهوا إلى الواحة لكي يقضوا على سبب العدوى، وتم تقييد الفتيات الثلاث في بيت معزول وتم منع السكان من الوصول إليهن أو خدمتهن.
عندما وصلوا إلى الواحة لم يجدوا أثرا لضيف، بل وجدوا قدرا كبيرا به مواد متبقية وبجواره كلب ميت، حملوا القدر على أحد الجمال ثم وضعوه في وسط القرية حيث تجمع الناس حوله وتم إحضار الفتيات الثلاث مع اتهامهن بقتل شيخ القرية.
كان شيخ القرية في هذيانه يردد، كورونا كورونا، ووهان ووهان، ترامب ترامب، اعمل حسابك يا سجمان.
طلب من الفتيات تفسير ما قاله شيخ القرية، الفتاة الاولى تذوقت من القدر قبل أن تنطق بكلمة فماتت مباشرة، أما الفتاة الثانية التزمت الصمت، أما الفتاة الثالثة فصارت تشرح لهم بلغات مختلفة وهم يتعجبون من قولها حتى ناموا جميعا من التعب، عندها أيقظت حبيبها النائم والتي حرمت منه سنين عددا بسبب تعنت أهلها.. وركبا جمل شيخ القرية وهربا.
عند هذا الحد توقف طيفور عن القراءة في مجلة الأشبال، فقد أعجبته القصة التي تتحدث عن عام ٢٠٢٠ عام الكورونا حين اختلطت الحقائق بالأكاذيب.

التعليقات مغلقة.

yenisekshikayesi.com
error: Content is protected !!