مستشار البرهان : ما حدث عمل سياسي مدبر ومخطط له باحترافية لتشويه الجيش

24

مستشار البرهان : ما حدث عمل سياسي مدبر ومخطط له باحترافية لتشويه الجيش
الخرطوم : سودان 4نيوز
قال العميد الطاهر ابوهاجة المستشار الإعلامي للقائد العام للقوات المسلحة، إن التحقيقات ستكشف ما هي الجهة التي تستدرج الثوار وتدفعهم دفعا لتحقيق مآرب سياسية.
وأكد أم ما حدث بالقيادة عمل مدبر ومخطط له باحترافية لتشويه صورة القوات المسلحة التي ما فتئت تدافع عن مبادئ ثورة ديسمبر المجيدة في حرية التعبير والتظاهر وستظل القوات المسلحة على هذا النهج.
وأضاف ابوهاجة “القوات المسلحة ليست عدوا للثوار والثورة كما يتوهم ويحاول البعض أظهار ذلك، ولم ولن تغدر بثوار شعبها، والتحقيقات ستكشف ما هي الجهة المستفيدة من هذا العمل، ما حدث فتنة هدفها زعزعة الامن والاستقرار، وخلق فوضى ودراما خيالية لفرض واقع جديد يراد له ان يسود، هنالك خطة خبيثة لإفشال الفترة الانتقالية اختارت هذا التوقيت بعناية”.
وأكد ابوهاجة أن القوات المسلحة حريصة على أن تبلغ الفترة الانتقالية غاياتها المنشودة فهي حامية التحول الديمقراطي ، وحامية لخيارات الشعب والدولة المدنية، وأضاف “لم ولن تصدر أي تعليمات بإطلاق النار علي أحد وتعليماتنا مشددة لأفرادنا لعدم التعرض لأى مواطن مهما كانت الظروف، والتحقيقات ستكشف الحقائق وسيقدم كل من يثبت تورطه لمحاكمة عادلة وعاجلة”

التعليقات مغلقة.

error: Content is protected !!