https://www.dirtyhunter.tube

مقتل شاب يبث رسالة مباشرة على فيسبوك أثناء احتجاجات بالكدرو

15

الخرطوم- سودان 4 نيوز:

قُتِل الشاب محمد أحمد عبد الله، أثناء تسجيله وبثه لمقاطع فيديو واحتجاجات على تخصيص مركز للحجر الصحي تم تجهيزه لاستقبال العائدين من الخارج، بمنطقة الكدرو شمال بحري.
ولم يُعرف القاتل الحقيقي بعد غير أن الشرطة أعلنت مباشرة التحقيقات للوصول للجاني منذ وقوع الجريمة في وقت متأخر من ليل السبت.
وقاد القتيل تظاهرة ضد استضافة المنطقة للعائدين من العالقين.
وأكدت لجان المقاومة والخدمات والتغيير بأم القرى والكدرو، موافقة الجميع على استضافة القادمين في مركز العزل نافية وجود أي اعتراضات على ذلك من سكان الحي واللجان.
وتبرأت اللجان من مسؤولية اغتيال الشاب محمد أحمد عبدالله، نافية صحة ماتردد من اتهامات للجان المقاومة بالضلوع في الجريمة.

وقالت اللجان في بيان ليها اليوم إن القتيل توفي بعد إصابة مباشرة في الرأس ولا نعلم إن كانت مقصودة أو طائشة نسبة لضعف الإضاءة بالمنطقة وقت الحادثة.

وأوضح بيان لجان المقاومة في الكدرو وأم القرى، أن السلطات اتفقت مع لجان المقاومة ولجان الخدمات والتغيير بالمنطقة القريبة من المركز على تخصيص المركز للعزل المؤقت للقادمين من الخارج.
وقال البيان إن اللجان فوجئت، بأن الشاب القتيل يحشد مجموعة من الأطفال والشباب دون سن 18 عاماً ويعمل على تحريض الأطفال على رفض قيام المركز بالمنطقة.
وأوضح البيان أن كل الحشد من منطقة الجرافة التي تقع داخل جغرافية أم القرى شمال.
وأكدت اللجان أن الحشد تم في غيابها وغياب سكان أم القرى جنوب عن المكان، وشددت على أنه لا اعتراض للجان المقاومة أو سكان أم القرى جنوب على تخصيص المقر المعني للعزل.

التعليقات مغلقة.

yenisekshikayesi.com
error: Content is protected !!