مناوي: إحياء “نداء السودان” يعني توجيه قطار الثورة إلى مساره الصحيح

4

الخرطوم- سودان 4 نيوز :

‏قال الأمين العام لتحالف قوى نداء السودان، مني أركو مناوي رئيس حركة جيش تحرير السودان، إن اجتماعات الأمانة العامة لقوى نداء السودان في الداخل تهدف إلى إعادة جسم النداء إلى ما قبل “محطة التبريد التي فصلت مكوناته بتجميد البعض وعبور الآخرين”.
وأضاف مناوي في تغريدة على حسابه بتويتر رصدها محرر (سودان 4 نيوز) ان إحياء نداء السودان اليوم يعني توجيه قطار الثورة إلى مساره الصحيح عبر إصلاح الحرية والتغيير .
وكلف اجتماع قوى نداء السودان، الذي انعقد بدار الأمة نهار الخميس الماضي، نائبي الأمين العام لنداء السودان، كمال إسماعيل و د.مريم الصادق المهدي
بتكوين لجنتين بسلطات الأمانة العامة للنداء لتطوير وتبني رؤية وخطوات واضحة لعملية الإصلاح التنظيمي والسياسي داخل الحرية والتغيير وقوى نداء السودان برئاسة نائبي الامين العام.
وأوضح تعميم صحفي صدر في نهاية الاجتماع أن دعوة الأمين العام لنداء السودان مني أركو مناوي، نائب رئيس الجبهة الثورية، للاجتماع جاءت في ظل دعوات كثيرة لضرورة وحدة قوى الثورة وضرورة الإصلاح السياسي والتنظيمي لقوى الحرية والتغيير وآخرها موقف الجبهة الثورية عبر بيان المجلس الرئاسي للجبهة الثورية وبيان حزب الأمة الأخير.

التعليقات مغلقة.

error: Content is protected !!